بحلق دقني الصبح!.. سماح أنور تنفعل على الهواء بسبب وصفها بـ’’المسترجلة‘‘ (فيديو)

انفعلت النجمة سماح أنور، عن سؤالها عن وصفها بـ"المسترجلة"، خلال استضافتها ببرنامج "كلام الناس" المذاع عبر قناة "إم بي سي مصر".

وقالت ساخرة: « اه أنا بحلق دقني الصبح !، أنا مش مسترجلة ولا حاجة، هما اللي بيقولوا كده، وبفرح أوي لما بيقولو عني مسترجلة لأن ده دليل اني نجحت في كل أدواري الأكشن اللي أنا عملتها والجمهور صدقني".

وتابعت: "اخترت أدواري باختياري دون أن يجبرني أحد عليها، وأنا بلبس بنطلونات علشان برتاح فيها ومش دا اللي يخليني مسترجلة".

وأوضحت: "دخلت في باكورة الأفلام الأكشن بعد نجاح فيلم "حالة تلبس"، ومشاركتي في الأكشن لم يكن رغبة مني ولم يكن الأمر بيدي، حيث كان أمامي خيارين إما الاشتراك في تلك النوعية من الأفلام وإما الجلوس في البيت".

وأثارت الفنانة سماح أنور حالة من الجدل بعد تصريحاتها بعدم شربها للمياه منذ ١٧ عاما، لاحتوائها على لون ورائحة تزعجها.

وأضافت: "لما باخد بق ميّه جسمي بيضايق وبطني توجعني".

كما أشارت إلى أن نظامها الغذائي قد يعترض عليه الكثير من الأطباء، مؤكدة أنها لم تشرب المياه منذ 17 سنة.

إلا أنها بررت قائلة إنه ليس من الضروري شرب المياه بشكل مباشر، لافتة إلى أنها "تأخذ الكثير من الماء عبر الفواكه والخضروات والمشروبات الغازية والنسكافيه والقهوة". وأضافت "جسمي بياخد الكمية اللي محتاجها من خلالها".

من جانبه، علق الدكتور جمال شعبان، على تصريحات الفنانة سماح أنور، وقال شعبان في تصريحات عبر صفحته الرسمية في "فيسبوك": "يا نجمة دي يمكن كرامة، خاصة بحضرتك، ربنا يزيدك بركات وكرامات، لكن الأشخاص العاديين اللي زينا، ما يقدروش يستغنوا عن المياة، لأن جسم الإنسان، 60% من وزنه مياه، و90% من الدم مياه، والواحد محتاج 2 لتر مياه يوميا على الأقل".

وأضاف شعبان: "أقصى مدة يحتملها الإنسان، بدون مياه بضعة أيام من 3 إلى 10، ولو وقفنا في الهوا بدون شرب المياه، الجلد عندنا هينشف مش هيمتص مياه.. قال تعالى: «وجعلنا من الماء كل شيء حي».. إنهم يدعون إلي طب جديد".

رابط الفيديو: https://www.facebook.com/watch/?v=797075464672648

تعليقات القراء