«اعتذارك مش مقبول وملكش حق تبص على جسمي».. أول تعليق من ندى الكامل على تصريحات مظهر شاهين الأخيرة

الموجز   

علّقت ندى الكامل على تصريحاتها المتبادلة مع الداعية الإسلامي مظهر شاهين على مواقع التواصل الاجتماعي، بجانب مداخلته الهاتفية ببرنامج "الحكاية".

وقالت ندى الكامل، في مداخلة هاتفية بالبرنامج الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب والمذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر" مساء الأحد،: "أنا شوفت بوست على انستجرام للشيخ مظهر بيتحدث خلاله الأديان، ولم أكن أعلم أن الموضوع يدور حول المساكنة"، مؤكدة أنها "ضد المساكنة وتشجع على الزواج".

وأضافت طليقة الفنان أحمد الفيشاوي: "بعد كتابة البوست وجدت رد على شخصي بتجاوز في حقي من الشيخ مظهر شاهين وشعرت بالتنمر والتهجم على شخصي ومقدرتش أمسك نفسي، ولكن لن أدخل في مهاترات مع الشيخ مظهر شاهين أو غيره".

وتابعت: "رد الشيخ عليا دخلني في دائرة كبيرة انا مش فيها أصلًا، وحطني في حوار إسمه المساكنة، فيه ناس قالت عني إني ملحدة وكافرة، أنا لا أؤمن بالمساكنة أو طرح الموضوع من الأساس".

وواصلت موجهة حديثها لمظهر شاهين: "حضرتك بتتكلم عن الفتنة.. لأ إنت المفتون، انت ملكش حق في رد غير لائق عن جسمي، ده مش شغل عالم دين ده شغل أطباء التجميل، واعتذارك غير مقبول".

وأكملت ندى الكامل: "أنا لم أتحدث عن المساكنة ولكن كنت أتحدث عن قضية الأديان، الموضوع قضية فكرية إنسانية بحتة، ولكن الشيخ كلمني إني حد مش فاهم في الدين، جالي من الشيخ مظهر تجاوزات شخصية أترفع عن الرد عنها حاليًا".

https://youtu.be/A3cfzjigc8Y

وفي وقت سابق، علّق مظهر شاهين على التراشق بالألفاظ مع ندى الكامل والتي أثارت جدلاً واسعاً خلال الأيام القليلة الماضية.

وقال الداعية الإسلامي غنه علّق على تصريحات الفنان محمد عطية بشأن المساكنة من خلال بيان نشره عبر صفحته الشخصية، مضيفاً: "يبدو أن كلامي استفز إحدى السيدات، ورأيت ان هذا الرد هو إما رد على كلامي وتأييد للفنان، أو محاولة للدخول في تصريحات من أجل الشهرة".

وأشار شاهين إلى أن السيدة "دخلت في حالة من السباب والشتائم، وأنا بقول إني لن أنجر إلى مثل هذه التصريحات"، متابعاً: "الموضوع بالنسبالي مش شخصي ولكن ديني وشرعي، ولازم يكون فيه رد ليس دفاعاً عن نفسي ولكن للدفاع عن الاسلام".

وعن تصريحها "انت بترفع مقاساتي؟"، قال مظهر شاهين: "هذا الكلام محاولة لجري لمنطقة لن أدخل فيها لأني إبن الازهر والاوقاف وهذا يمنعني من الدخول في هذه المهاترات"، مؤكداً: "انا توقفت عن التصريحات وقولت مش هرد".

واختتم مظهر شاهين تصريحاته قائلاً: "هي عابت في شخصي كتير واساءت ليا، لكني متسامح في حقي وهمشي ع خطى الرسول الذي كان يرد السيئة بالحسنة".

https://youtu.be/I1OL1muowoY

تعليقات القراء