«ده كيد نسا.. يا ستي مش هيطير».. عمرو أديب يعلّق على تصرفات ميجان مع هاري أمام الأمير ويليام وزوجته

الموجز   

علّق الإعلامي عمرو أديب على انضمام الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل، إلى الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون، لتفقد الزهور التي وضعها العامة أمام قلعة وندسور اليوم السبت، تكريماً للملكة الراحلة إليزابيث الثانية.

وقال أديب، خلال تقديم برنامجه "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر" مساء السبت، إن ميجان خلال ظهورها مع زوجها الأمير هاري، كانت حريصة على الاقتراب منه بصورة كبيرة، بخلاف الأمير وليام وزوجته كيت، الذين كانا يتحركان بخطوات محسوبة.

وعقب الإعلامي قائلاً: "حالة من حالات كيد النسا، إن هاري ده حبيبي وتحضن فيه أوي، ماشية قاعدة تضحك وتمسك فيه، يا ستي مش هيطير، في حاجات أوفر يعني، العالم يراقب هذه العائلة ولندن، وينظر لما يحدث بعد وفاة الملكة لأنها قصة تكاد تقترب من القصص الخيالية".

وكان الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل قد انضما إلى الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون لتفقد الزهور التي وضعها الناس أمام قلعة وندسور اليوم السبت تكريما للملكة الراحلة إليزابيث.

وتوترت العلاقات بين نجلي ملك بريطانيا الجديد تشارلز بعد انتقال هاري وميجان إلى الولايات المتحدة، ولم يُشاهَد الأربعة معا بهذا القرب منذ ذلك الحين.

https://youtu.be/KG5q3_COksg

تعليقات القراء