مش هيكلمني يطمن عليا بعد الهوا.. شريف عامر يغالب دموعه في أول ظهور إعلامي له بعد وفاة والده

الموجز   

عاد الإعلامي شريف عامر لتقديم أولى حلقات برنامجه "يحدث في مصر"، وذلك بعد غياب عن الشاشة لمدة زادت عن الشهر؛ بسبب وفاة والده الكاتب الصحفي منير عامر، في 25 يوليو الماضي، وموعد الإجازة السنوية للإعلاميين.

وقال عامر، خلال تقديم برنامجه المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر" مساء الثلاثاء،: "حتى الآن لا أستطيع إني أخبي انفعالي باليوم الأول بعد غياب طويل بسبب الإجازة السنوية، لكن كل مرة والواحد راجع بيكون متوترا ويتمنى أن يكون ما يفعله مسموعا وله فائدة ومفيدا للجمهور".

وأضاف الإعلامي: "هذه المرة المسألة أصعب، والغريب إن أول درس أخذته في حياتي المهنية، كنت داخل أستوديو 12 في الدور الثالث أول جلسة تدريب على مواجهة الكاميرا، على يد أحد الكبار العظماء في الإذاعة الإنجليزية الأستاذ محمد إسلام، كنا 5 و6 شباب وشابات وقال لنا: (لو السيد أبوك أو السيدة أمك ماتوا، ومبلغتناش يبقوا مماتوش، يعني تيجي الهوا)".

وتابع: "النهاردة أنا على الهواء وهما مش موجودين، 41 يومًا مروا منذ وفاة والدي، كنت متصورًا إني هبدأ بداية مختلفة، لكن لمع الخاطر في دماغي حالا على الهواء إننا لازم تشتغل والحياة لازم تستمر، وأرجو إن الواحد يبقى عارف يستمر في شغله بالشكل الذي تتوقعونه وتتصورونه".

وواصل شريف عامر وهو يغالب دموعه: "الأصعب بعد الهواء بالنسبة لي، لأن والدي كان رجلا قلوقا جدا، لو عندك 18 أو 50 عاما يطلب أقول له أنا فين في اللحظة دي، لو تتر البرنامج شغال ووالدي ووالدتي بيتفرجوا عليا ومتصلتش بيه بعد ما خرجت يقلب الدنيا.. النهاردة لن تتم هذه المكالمة، لكن أتمنى يكون راضيا وربنا يرحم الجميع".

https://youtu.be/4xKAquEZoBY

تعليقات القراء