قضية عبدالله رشدي وجيهان جعفر.. محامية السيدة العراقية: شهود ومستندات تثبت هتك العرض

الموجز  

كشفت هبة حسين، محامية السيدة العراقية جيهان جعفر، والتي تتهم الداعية عبدالله رشدي بهتك عرضها، عن تفاصيل تلقيها توكيل رسمي للبدء بإجراءات التقاضي ضد عبدالله رشدي، مشيرة إلى أن موكلتها "تعرضت لحملة إرهاب كبيرة بهدف منعها من اتخاذ الإجراءات القانونية".

وقالت المحامية، في مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار" مساء الجمعة، إنها "شعرت بالصدق من نبرة صوت موكلتها جيهان خلال الفيديو الذي تحدث فيه عن أزمتها مع عبدالله رشدي".

وأوضحت هبة حسين أنها "قامت بالتواصل مع السيدة العراقية وتم الاتفاق على تولي الأمور القانونية مع زميلها المحامي محمد عمران، لرفع قضية تتهم فيها عبد الله رشدي بهتك العرض."

ولفتت إلى أنها قبل التواصل مع جيهان جعفر، "فوجئت بحملة إرهاب تمارس ضد موكلتها لمنعها من القيام بأي خطوة قانونية في المحاكم ضد عبدالله رشدي".

وتابعت: "إذا كنت تعاطفت معها في البداية 1 في المئة، فبعد حملة الإرهاب التي تعرضت لها أصبحت أتعاطف معها وأصدقها بنسبة 900%".

وأوضحت المحامية أن لديها مستندات تمتلكها السيدة العراقية جيهان جعفر ضد عبدالله رشدي، حيث أن "عندها محادثات وشهود تقدر من خلالها تاخد حقها، ولكنني أحتفظ بتلك المستندات وسأعرضها أمام جهات التحقيق".

وأوضحت محامية جيهان أن صورة التوكيل المُتداولة على السوشيال ميديا ينقصها التوثيق، مشيرة إلى أنه يتم حالياً العمل على توثيق التوكيل لأن "جيهان" هي مواطنة عراقية وتقيم في دولة أوروبية، وفور وصول التوكيل بشكل موثق سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد عبد الله رشدي، والاتهام الموجه له سيكون هتك العرض.

تعليقات القراء