حب من طرف واحد.. هدى المفتي تكشف تفاصيل حياتها العاطفية ومواصفات فتى أحلامها.. ومعلومات لا تعرفها عن الفنانة الشابة

كتب: ضياء السقا

تصدر اسم الفنانة هدى المفتي، تريندات مواقع التواصل الاجتماعي، محرك البحث جوجل، بعدما حلت ضيفة على برنامج معكم منى الشاذلي، على قناة سي بي سي.

وتحدثت هدى المفتي عن حياتها العاطفية ومواصفات فتى أحلامها، وقالت : "لست مرتبطة حاليا، ولا أحب الرجل الذي يُعجب بأي فتاة، أراه مرعب، لكن أحب الرجل الذي ينجذب لواحدة فقط، لأني إنسانة رومانسية وحساسة جدا، وعندما أقع في الحب، أحب حتى العيوب".

أكدت الفنانة، أنها كانت في علاقة حب مع شخص لكن هذا الحب كان طرف واحد، ولم تستمر القصة.

وأضافت "المفتي"، أن هناك أشخاص اعترفوا لها بحبهم لها، لكن هذا الحب كان من طرف واحد، مشيرة إلى أنها فكرت فى اعتزال الفن في فترة ما، بعد تعرضها لبعض المشكلات.

وأما عن مواصفات فتى أحلامها، قالت: "أنظر لأخلاقيات الإنسان وروحه، هذا ما يجذبني للشخص، ولا أريده ينتقدني باستمرار ويقلل من شأني، وآخر ما أفكر فيه هو ملامحه الشكلية، أو طريقه كلامه أو ملابسه، المظاهر مابتفرقش معايا خالص".

من هي هدى المفتي؟

- تبلغ من العمر 26 عاما، وتخرجت في كلية الآداب قسم الدراما والنقد المسرحي.

- بدأت مشوارها الفني كـ«موديل» في الإعلانات وهي في الـ17 من عمرها، حتى دخلت عالم التمثيل للمرة الأولى بالصدفة من خلال مسلسل «هذا المساء» للمخرج تامر محسن، حيث جسدت شخصية «نادين».

- قدمت بعد ذلك مجموعة من الأعمال الدرامية منها «لدينا أقوال أخرى» و«كأنه امبارح»، كما جاءت الفرصة الكبرى بالنسبة لها في الوقوف أما الزعيم عادل إمام في مسلسل «فلانتينو» حيث قامت بتجسيد دور ابنته.

- قدمت أول أدواها السينمائية في فيلم «رأس السنة»، ثم تنوعت أدوارها في عدد من الأفلام منها «بنات ثانوي» و«ديدو»، وتشارك مع كريم عبد العزيز وأحمد عز في فيلم «كيرة والجن» للمخرج مروان حامد.

- أطلقت هدى المفتي عدد من التصريحات الصادمة بالنسبة لجمهورها، كان من بينها رفضها للزواج بسبب عدم قدرتها على تحمل المسؤلية، كما تحدتث عن علاقتها المتوترة بوالدتها حيث تعتبر إن شقيقتها هي أكبر شخص لها داخل المنزل.

- تعرضت الممثلة الشابة لهجوم كبير عبر حسابها على «إنستجرام»، بعد نشر صورة لقميص كتبت عليه ألفاظا نابية يتم تداولها على ألسنة المتحرشين، وطالبها المتابعين بحذف الصورة، وهو ما آثار عضبها، وقامت بتصوير مقطع فيديو للرد على الانتقادات التي تعرضت لها، مؤكدة أنها لن تتوقف عن الحديث عن التحرش ونشر التوعية حول تلك القضية المجتمعية.

تعليقات القراء