مساعي للصلح بين الخطيب ومرتضى منصور .. رسالة وزير النقل لرؤساء الأهلي والزمالك

الموجز

أشاد الفريق كامل الوزير وزير النقل، بالكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، موضحًا :" الخطيب من الشخصيات المميزة و الخلوقة".

وكشف أنه يحب الأهلي، و الزمالك، وأنه كان هناك مساعي للصلح بين الخطيب ومرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وأرسلت رسالة لجمال الجارحي للتدخل لإنهاء الأزمة بين الخطيب ومرتضي منصور، وأنه فعل ذلك من أجل المصلحة العامة، وطالب من القائمين على الكرة بالتدخل، و التهدئة و حل المشكلات.

وكشف أنه مصري، ووزير لجميع المصريين، ولا يفضل شخص على الأخر، وأوضح أنه يتحدث لأول مرة عن هذا الفيديو، وقال :" والله العظيم لم أسيء للأهلي وجماهيره على رأسي، وفى حالة حديثى عن الأهلى فبكل خير".

وقد تفاجأ الفريق كامل الوزير وزير النقل، بسؤال الإعلامي أحمد موسى، عن الفيديو المنتشر له عن الأهلي، و الفار، وكشف الوزير تفاصيل وحقيقة الفيديو الذي انتشر مؤخرا وحديثه عن كرة القدم بمصر.

وتابع وزير النقل، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة “صدى البلد”، أنه لا يفرق بين الأهلاوي والزمالكاوي والإسماعيلي، لافتا الي أن الفيديو الذي انتشر  مجتزأ من سياقه وفي ظل الأجواء الحارة والحديث بعفوية عن الأهلي والزمالك وما تم اقتطاعه قلت أنا أحترم النادي الأهلي ولي أصدقاء كثيرين من النادي الأهلي مثل طاهر أبو زيد صديقي ومجدي عبد الغني وجمال الجارحي والكابتن محمود الخطيب.

وأوضح أن الأهلاوية زي الزملكاوية لدي وأهل الشر اجتزأوا الحديث رغم أنه حديث خلف الكاميرات وتم اقتطاعه لنشره بهذه الصورة وكان في سياق المداعبة.

وقال كامل الوزير : أنا بشجع نادي السكة الحديد وقبلها كنتب بشجع المنصورة بلدي وكل من يمثل مصر نشجعه سواء أهلي أو زمالك أو بيراميدز أو إسماعيلي ولا يوجد تعصب ونتمنى أن يخرج الأهلي من كبوته ويعود الإسماعيلي لقوته .

واستكمل : أقف وراء النادي الأهلي في كل مواجهاته الإفريقية وأرفض التعصب في كرة القدم ويجب عدم الإساءة للأخر في المجال الكروي.

وتابع: الأهلي لم يكسب بطولة الدوري ولكن حقق بطولات عديدة سابقة وهو في كبوة جواد وسيحقق العديد من البطولات.

https://youtu.be/GpmomTgmQko

تعليقات القراء