مش بنطلب حاجة قبيحة.. أديب يطالب بالرد على مشكلة طريق الساحل الشمالي.. ووزير النقل يعلن عن توجيه رئاسي لحل الأزمة (فيديو)

طالب الإعلامي عمرو أديب المسؤولين بالرد على مشكلة طريق الساحل الشمالي، قائلا: "بقالنا شهر الناس بتتكلم عن الطريق، وأظن الناس مش محتاجة نقد إضافي، بعد الكوميكسات على السوشيال ميديا".

وأضاف عمرو أديب، خلال تقديمه برنامج “الحكاية”، عبر فضائية “ام بي سي مصر”:هناك مشكلة  والناس أبدت معانتها من الطريق، ولا بد من وجود حل سريع.

وتابع : "كل اللى بطلبه عشان نحل لا بد أن يصدر بيانا واضحا  يتضمن رسم توضيحي وكشف التفاصيل عن هذا الطريق"، مؤكدا أنه لا بد أن يتضمن البيان أن الطريق لم يتم تفعيله بشكل كامل،  وهناك بعض السلبيات، خاصة أن هناك عدد كبير يتحدثون عن أن الطريق خطر على الأرواح.

وأضاف أديب: "في ناس بتقول انت عارف مين اللي عامل الطريق، وأنا بقولهم اي كان مين، هل أما بطلب حاجة قبيحة، دي فلوسنا وضرايبنا وعيالنا اللي هتمشي على الطريق".

وبعد مناشدة أديب بدقائق، قال الإعلامي، إن الفريق كامل الوزير وزير النقل، أعلن أنه  بتوجيه رئاسي أنه سيتم حل مشلكة طريق الساحل  الدولى، وأن هناك لجنة قامت اليوم بمعاينة المشاكل الموجودة على الطريق.

وأضاف عمرو اديب، أن وزير النقل قد أعلن، أنه جار التعامل الفوري مع المشكلة.

وتابع اديب، انه لدي ثقة بأن الفريق كامل الوزير، وزير النقل، سيقدم مجهودات كبيرة، وسيعمل على حل المشاكل الموجودة على الطريق.

تعليقات القراء