أحمد موسى: الإخوان خططوا لقتل المصريين المشاركين في ثورة 30 يونيو.. ولا مكان لهم في الحوار الوطني

الموجز   

أكد الإعلامي أحمد موسى أنه ومنذ 9 سنوات تم التجهيز لثورة 30 يونيو ضد جماعة الإخوان الإرهابية، مشيراً إلى أنها "الثورة الأعظم في التاريخ".

وقال موسى، خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" مساء السبت،: "لم نغير موقفنا تجاه جماعة الإخوان الإرهابية مطلقاً في أي فترة من الفترات".

وعرض الإعلامي أحمد موسى، مقطع فيديو له أثناء حديثه منذ 9 سنوات على ثورة 30 يونيو والتجهيز لها وهجومه على جماعة الإخوان الإرهابية.

وأكد الإعلامي: "نحن ندافع عن مصر ولا ندافع عن نظام في أي وقت"، مشيراً إلى أن خيرت الشاطر "هو من كان يحكم مصر في فترة حكم الإخوان قبل ثورة 30 يونيو ".

وأشار إلى أن مسلسل الاختيار "كشف الكثير من الحقائق عن جماعة الإخوان الإرهابية التي كانت تستهدف خراب مصر"، مضيفاً أن المسلسل "جسد ما كان سيحدث في مصر إذا لم تكن ثورة 30 يونيو قد حدثت".

رابط الفيديو: https://youtu.be/lAFcxd3taHc

وأضاف موسى أن جماعة الإخوان الإرهابية "كانت تحاصر مؤسسات الدولة ومدينة الإنتاج الإعلامي قبل ثورة 30 يونيو"، لافتاً إلى أن الجيش المصري قام  بتأمين المدينة قبل الثورة".

وأكد الإعلامي أحمد موسى أن الجيش المصري ينحاز دائماً للشعب المصري، مضيفاً: "جماعة الإخوان نفذوا أعمال شغب وعنف وخراب وفوضى في مصر ، وعناصر جماعة الإخوان الإرهابية قطيع يتحرك وفقاً للأوامر من القيادات الإرهابية".

كما أكد الإعلامي أن الحوار الوطني أطلقته الدولة لكل المصريين ما عدا الإخوان الإرهابيين، مضيفاً: ""لا مكان للإخوان داخل الحوار الوطني وبين المصريين".

وأضاف: "جماعة الإخوان الإرهابية رفعت السلاح على الشعب المصري وحرقوا الكنائس وضربوا المصريين ونفذوا أعمال عنف كثيرة، وكانوا يقتلون من يسير في مظاهرات تابعة لهم من أجل ترويج أن الجيش هو المتسبب في قتلهم".

وواصل موسى: "عناصر الإخوان كانوا بيقتلوا في الناس ولم يراعوا حرمة المساجد والكنائس ".

وأشار أحمد موسى إلى أنه "كان هناك تهديدات مستمرة من الإخوان للشعب المصري، لكن الشعب اتخذ قراره ونزل الشارع ومقدرش يستحمل ما فعله الإخوان ".

رابط الفيديو: https://youtu.be/D-N-sLIyReU

تعليقات القراء