تعبيرًا عن سعادتهم.. عمرو أديب تعليقاً على تكسير طلاب لمقاعد الفصول بالقليوبية بعد الامتحانات: «أومال لو متضايقين كانوا عملوا إيه؟»

الموجز  

علّق الإعلامي عمرو أديب، على الصور المتداولة لأحد الفصول، بعد تكسير الطلاب مقاعدهم، وذلك عقب انتهاء الامتحانات الشهادة الإعدادية في منشية الجبل الأصفر مركز الخانكة بمحافظة القليوبية.

وقال أديب، خلال تقديم برنامجه "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر" مساء السبت،: "الطلاب كسروا الفصل تعبيرًا عن سعادتهم بانتهاء الامتحانات، أومال لو كانوا متضايقين كانوا عملوا إيه؟ كانوا ولعوا في المدرسة".

وأضاف الإعلامي: "في أي حتة برة يتم إلغاء الامتحان وتحويل المتسبب إلى مؤسسات التأديب".

وفي مداخلة هاتفية بالبرنامج، عقب ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، على تكسير الطلاب مقاعد الفصل بعد انتهاء الامتحانات.

وقال محمود: "مشهد مستفز وغير مقبول، وما حدث تخريب، التعليم ليس مسؤولية مدرسة فقط ولكن مسئولية مجتمع"، لافتاً إلى أن المراقبين والملاحظين ليسوا من نفس المدرسة وكانوا مشغولين بتسليم أوراق إجابات الطلاب وجمعها.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، إلى أنه أصدر قرارًا بتشكيل لجنة لحصر التلفيات وتحديد المتسبب في تخريب الأثاث المدرسي، مشيرًا إلى أن أولياء الأمور للأسف التزموا الصمت على هذا المشهد، في حين نرى الهجوم منهم في بداية العام الدراسي عند وجود أي تقصير في تجهيزات الفصول.

تعليقات القراء