إبراهيم عيسى لـ ’’جمال مبارك‘‘: من أين لك هذا؟.. أكيد الأموال دي مش من مصروفك؟.. وليه فلوسكم بره مصر؟ (فيديو)

علّق الإعلامي والكاتب إبراهيم عيسى، على البيان الذي أصدره جمال مبارك، نجل الرئيس الأسبق الراحل محمد حسني مبارك، والذي كشف خلاله عن تفاصيل المعركة القانونية لعائلته مع المحاكم الأوروبية بخصوص ثروة العائلة.

وقال عيسى، خلال تقديم برنامجه "حديث القاهرة" المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس" مساء الأربعاء، إن جمال مبارك ينفي أي طرق لوجود ثرواتهم بالبنوك الأوروبية، مضيفا: "ابن الرئيس الراحل يتحدث عن أن هذه الإجرءات غير قانونية وتنتهك حقوقه وأنه لا دليل على أن أموال أسرته غير شرعية".

ووجه الإعلامي، رسالة لجمال مبارك، بشأن الأموال الطائلة التي تم رصدها لثروة أسرته، قائلا: "من أين لك هذا وهل لا يوجد أي شبهة تربح سياسي؟".

وتابع موجها حديثه لجمال مبارك، قائلا: "الفلوس دي ماكنتش من مصروفك وهو سؤال سياسي وليس جنائيا.. من أين لك هذا معرفناش لحد دلوقت برده".

وأشار إلى أن المصريين في يناير 2011 كانوا يتسائلون عن أموال وثروة مبارك، ومن أين له هذه الأموال ويعد هو أول رئيس مصري أجبرته الجماهير على التنحي نتيجة لسياسته.

وتابع: "الشعب يسأل لماذا يضع أبناء الرئيس السابق لمصر أموالهم في بنوك أجنبية على الرغم من أنها يمكن استخدامها في دعم اقتصاد واستثمار بلدهم من خلال البنوك الوطنية".

رابط الفيديو: https://fb.watch/d5XmjdU2x-/

تعليقات القراء