ماحدش يعرف غير صاحب القرار .. لميس الحديدي: ما هو سعر الصرف الذي سيفتح عليه القطاع المصرفي أول أيام العمل بعد الأجازات ؟

الموجز

قالت الاعلامية لميس الحديدي إن سؤال الناس في أعقاب رفع الفيدرالي الامريكي لسعر الفائدة الاكبر منذ سنوات هو  ماذا سيحدث غداً في الاسواق  بعد  إجازة  إمتدت لعشرة أيام ؟ وما هو سعر الصرف الذي سيفتح  عليه القطاع  المصرفي أول أيام العمل بعد الاجازات ؟.

تابعت"الحديدي" عبر برنامج " كلمة أخيرة  " الذي تقدمه الاعلامية على شاشة  ON:أي حد يقول إنه عارف إيه الي هيحصل بكره  مش  صحيح ؟ ماحدش يعرف  غير صاحب القرار  والاسئلة  هل سيكون هناك تخفيض أخر؟ المؤسسات الدولية تقول أنه يجب أن يكون هناك تخفيض أخر، القرار هنا هو قرار سياسي وإقتصادي وبالتالي  لايمكن التكهن بذلك   وأي حد يقول إنه عارف  مش  دقيق ؟.

واصلت : " لكن من الواضح بشكل رئيسي أنه  لا دعم للعملة والبنك المركزي كما هو واضح سيترك الدولار والجنيه في حالة مرنة وفقاً لقوى العرض والطلب ولا دعم للعملة مجدداً وهذا كان مطلباً رئيسياً خلال الفترة الماضية  وأي شيء غير ذلك كان إستنزافاً للاحتياطي النقدي وفقاً لتصريحات  صندوق النقد الدولي عبر  دعم العملة   ".

تعليقات القراء