شاهد عيان: فوجئنا بصراخ «فتاة البلكونة» ورغبتها في القفز.. لولا تدخل والدها

الموجز   

كشف أشرف محمد، شاهد عيان ومنقذ "فتاة البلكونة" حقيقة إلقاء أب لابنته من شرفة منزله بمنطقة فيصل في محافظة الجيزة.

وفي مداخلة هاتفية برنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر والمذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر 2" مساء الثلاثاء، قال محمد: "فوجئنا بصراخ من الفتاة ورغبتها في القفز من البلكونة لولا محاولة والدها إنقاذها".

وأضاف شاهد العيان أن الفتاة كانت تسكن في بيت عائلة وحالتها جيدة للغاية، لافتاً إلى أنه لا يعلم السبب وراء محاولتها الانتحار وإلقاء نفسها.

وأوضح منقذ الفتاة أن ما أثير عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأن والد الفتاة هو من حاول إلقاءها "بوظ الدنيا"، مؤكداً أنه لا بد من تحري الحقيقة قبل اتهام الأب.

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة قد تمكنت الثلاثاء من القبض على أب حاول إلقاء ابنته من شرفة منزله بشارع فيصل.

وقامت وحدة الرصد والمتابعة بالمديرية بمتابعة مقطع فيديو لا يتعدى دقيقة يظهر محاولة الأب إلقاء ابنته من الشرفة إلا أن تشبث الجيران حال دون سقوطها.

وذكرت صحيفة "اليوم السابع" أن رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، استمعوا لأقوال الفتاة، بعدما تم توجيه اتهام لوالدها بمحاولة إلقائها من بلكونة الشقة، لكشف ملابسات الواقعة.

وقالت الفتاة، وتدعى "مي" 12 سنة، طالبة، إن والدها كان يضربها لعدم المشاركة في أعمال المنزل، فحاولت الهرب من نافذة الشقة بالطابق الأرضي، إلا أنها خشية من السقوط فاستغاثت، وأسرع والدها وأمسك بها خشية سقوطها، وخلال إنقاذها صور أحد الجيران مقطع الفيديو.

بمواجهة الأب أيد أقوال ابنته، ونفى محاولته إلقائها من بلكونة الشقة، فتحرر محضر بالواقعة، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

تعليقات القراء