أحمد موسى يكشف لأول مرة تفاصيل محاولة اغتياله

الموجز   

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل محاولة اغتياله، خلال الفترة التي حكمت فيها جماعة الإخوان الإرهابية البلاد.

وقال موسى، خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" مساء الإثنين، إن اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية الأسبق اتصل به وحذره من محاولة اغتياله، قائلًا: "لقيت اتصال من وزير الداخلية لتحذيري وطلب مني عدم التحرك بعدما تم رصد جماعة إرهابية تستهدف اغتياله".

وأضاف الإعلامي: "اللواء محمد إبراهيم قالي إنت فين؟.. وقتها كنت في ماسبيرو وكان عندي برنامج في التليفزيون المصري، ولقيته قال لي خليك عندك هبعتلك ناس علشان التأمين".

وتابع: "الموضوع ده حصل بدل المرة عشر مرات، ومحاولات أخرى لاغتيال آخرين"، موضحًا أن الجماعات الإرهابية كانت تقوم باستهداف الدولة لإسقاطها، مشيرا إلى أن القوات المسلحة والشرطة وأجهزة المعلومات لها دور كبير في الحفاظ على الدولة.

وأشار إلى أن مسلسل الاختيار عرض اليوم مشهد ذهاب القيادي الإخواني محمد البلتاجي إلى مقر الأمن الوطني أثناء حكم محمد مرسي، لطلب نقل ضباط بعينهم من الجهاز، قائلًا: "مشهد حقيقي مش تمثيل".

وأوضح أحمد موسى أن أسماء الضباط الذين طلب الإخوان نقلهم ما زالوا موجودين في الجهاز باعتبارهم من أكفأ الضباط في الجهاز الوطني، مؤكدًا أن الإخوان أصروا على نقل هؤلاء الضباط علشان هما اللي كانوا يكشفوهم وسجلوا مؤامراتهم على مصر، قائلًا: "إن رجال الأمن الوطني مدربين على أعلى مستوى للتعامل مع التنظيمات الإرهابية".

تعليقات القراء