عمرو أديب يُعلق على تسريبات الحلقة 8 من «الاختيار 3» بين «المشير والسيسي ومرسي»: التاريخ صوت وصورة

الموجز

علق الإعلامي عمرو أديب، على التسجيل الذي عرضه مسلسل «الاختيار 3» لاجتماع ثلاثي بين الرئيس الراحل محمد مرسي والمشير طنطاوي والرئيس عبدالفتاح السيسي، عندما كان وزيرًا للدفاع، قائلا إن هذا اللقاء تاريخي.

وأضاف، أثناء تقديم برنامجه «الحكاية» عبر فضائية «mbc مصر»، مساء أمس السبت، أنه لم يسبق له رؤية المشير طنطاوي في لحظات مواجهة، معقبًا: «أعرف الرجل بمواقفه ووجوده وزيرا للدفاع، لكن أول مرة أشوفه في موقف مواجهة صوت وصورة».

وتوجه لمن ينتقدون المسلسل، قائلا: إن المشير طنطاوي كان قويًا، وحائط صد: «مفيش تنازلات وهزار، رغم توسل مرسي إليه»، وذلك تعقيبًا على التسجيل.

وأكد الإعلامي عمرو أديب، أن الجيش المصري ليس ضعيفًا، بل قوي بقوة الشعب، مضيفًا: «مرسي بتاع الشرعية كان متخيل إنها هتطبخ».

وتابع: «ما رأيناه اليوم على الهواء من مسلسل الاختيار وهذا التسجيل الحي الواضح يقول أشياء كثيرة.. بتشوف تاريخ صوت وصورة»، مضيفًا عن المشير طنطاوي: «الله يرحمه إيه القوة دي».

وذكر أن كلام المشير طنطاوي كان صريحًا للغاية مع محمد مرسي، مواصلا: «المشير طنطاوي لا يعرف القسمة على اثنين».

مسلسل «الاختيار 3» من بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد عز وأحمد السقا، مع مشاركة مجموعة كبرى من الفنانين، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

ويتناول المسلسل فترة حاسمة من تاريخ البلاد، وهي التي مرت بها خلال عام 2013 إبان انطلاق ثورة 30 يونيو، التي نجحت في الإطاحة بجماعة الإخوان.

تعليقات القراء