تسريب الإختيار3.. أحمد موسى: 50 شخصًا كانوا موجودين في ميدان التحرير يرتدون أحزمة ناسفة

الموجز

قال الإعلامي أحمد موسى، إن 50 شخصًا كانوا موجودين في ميدان التحرير يرتدون أحزمة ناسفة بينهم صحفي يعمل في الأهرام ولا زال موجودًا حتى الآن، حيث إن هذه المجموعة كانت تنوي تفجير الميدان بمن فيه حال إعلان فوز أحمد شفيق.

وأضاف موسى، خلال تصريحات تليفزيونية، مساء اليوم السبت، أن الجيش يتحرك عندما يستشعر بوجود خطر وجودي على مصر، وهذه عقيدة القوات المسلحة، موضحًا أنه خلال اللقاء الثلاثي، سجل "السيسي" كما يظهر في الفيديو كل ما جرى من تهديدات نطق بها مرسي.

وواصل الإعلامي أحمد موسى، أن الكرسي حرق الإخوان، وكشف الجماعة وحقيقتها، حيث كان الناس لا يصدقون قبل 2011 ما يقال عنهم، بل يتعاطفون معهم.

وأردف موسى، أن الدولة كانت سهلة ومتسامحة قبل 2011 مع الإخوان، حيث كانوا يسافرون بكل أريحية ويترشحون للانتخابات والسماح لهم بالفوز، ويقيمون الشركات والاستثمارات

وكشف الإعلامي أحمد موسى، أنه كان دائمًا يكتب عن جماعة الإخوان على صدر صفحات الأهرام، ويكشفها للناس ويصفها بالجماعة المنحلة، وكان يتواصل معه عصام العريان ويقول "أرجوك بلاش كلمة منحلة وخليها حتى محظورة"..

واختتم الإعلامي أحمد موسى، أنه كان يواصل وصف الجماعة بالمنحلة ويؤكد ذلك للقيادي الإخواني عصام العريان ويضحكوا ثم ينهوا المكالمة بينهما.

 

تعليقات القراء