جابر القرموطي: قد أضطر لبيع ممتلكاتي لأعيش.. وسأعود قريباً للشاشة.. وهذه هي رسالتي لـ عمرو أديب

الموجز    

كشف الإعلامي جابر القرموطي عن عودته للشاشة قريباً، بعد عام صعب مر عليه بسبب قلة موارده المالية.

وقال القرموطي، خلال حواره ببرنامج "كلام الناس" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر" وتقدمه الإعلامية ياسمين عز مساء الجمعة، إن 2021 "كانت قاسية وصعبة جدًا علي، وكانت بمثابة سنوات وليس سنة واحدة، والحمدلله على نعمة الرضا وحب التغيير والتطلع إلى بداية مرحلة جديدة رغم أن سني قارب على الخمسين، والتفكير في البداية الجديدة في هذه المرحلة يعتبر إبداعاً وإنجازاً ويعود إلى الرضا من الله".

وأضاف الإعلامي أنه مثل أي مواطن مصري قد يضطر إلى بيع أشياء من مقتنياته ليعيش، مؤكداً أن الفكرة ليس في بيع المقتنيات، ولكن في الذكريات المصاحبة لها، والأمر يكون مؤلمًا عندما يكون الشخص هو مالكها الأصلي.

وتابع: "أنا صحفي شوارعي، بتاع شارع، وبحب الشغل مع الناس في الشارع، وأتمنى أعود للعمل وتقديم برنامج عن الناس في الشارع"، لافتاً إلى أنه سيعود إلى الشاشة قريبًا.

وأكد القرموطي أن "غلطة عمره هي أنه لم يدخر أي أموال من عمله في مجال الإعلام ولم يفكر أنه سوف يواجه أزمة مثل التي عاشها العام الماضي"، مشددًا على أنه لم يتوقع أن يترك الكاميرا والشاشة، ولكن الأمور تغيرت خلال شهور.

كما وجّه القرموطي، رسالة عتاب للإعلامي عمرو أديب، تتعلق بعد التواصل بينهما منذ سنوات.

وقال الإعلامي: "ماسمتعش صوته من 3 سنين"، مخاطباً عمرو أديب قائلاً: "ابقى خلينا نسمع صوتك يا عمنا"، مؤكداً أن أديب "هو المعلم لمذيعي التوك شو في مصر".

تعليقات القراء