بعد الخسارة أمام نيجيريا.. وزير الرياضة يشن هجوماً عنيفاً على محمد صلاح ولاعبي منتخب مصر

الموجز   

وجه الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، انتقاداً لاذعًا للاعبي المنتخب الوطني، عقب الخسارة والأداء السيء الذي ظهورا به أمام نيجيريا، في أولى جولات دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً بالكاميرون.

وكان المنتخب المصري قد خسر مباراته الافتتاحية في كأس الأمم الأفريقية أمام نيجيريا بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء، ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تضم أيضاً السودان وغينيا بيساو.

وقال صبحي، في حواره مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، إن ”المشاركة في بطولة أمم أفريقيا لن تكون للتمثيل المشرف.. أي تقصير عن أداء الواجب لن نصمت عليه“.

وأضاف وزير الرياضة، على هامش تواجده بمنتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ، أن المحترفين الخمسة لم يؤدوا دورهم على الوجه الأمثل مع المنتخب خلال المباراة الأولى أمام نيجيريا.

وأوضح: ”المحترفون يؤدون مع فرقهم الأوروبية أدوارًا دفاعية وهجومية بكل حماس، ويجب عليهم تقديم أداء جيد مع المنتخب“.

وتأتي تصريحات أشرف صبحي بعد الهجوم الذي تعرض له لاعبوا المنتخب، وخاصة المحترفين ومنهم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، من جانب الجماهير المصرية، حيث اتهموهم بأنهم لا يلعبوا مع المنتخب المصري الوطني بنفس الروح والجدية كما يفعلوا مع أنديتهم في أوروبا.

وشدد وزير الرياضة على ثقته في الجهاز الفني للمنتخب واللاعبين: ”هنكون راضيين عندما تقدمون أداء كبيرا وسنكون غير راضيين عن الأداء غير الجيد“.

تعليقات القراء