صدمة ودموع.. لبنى عسل ومحمد شردي يتلقيان خبر وفاة الإعلامي وائل الإبراشي على الهواء

الموجز   

نعت الإعلامية لبنى عسل، وزميلها محمد مصطفى شردي، وفاة الإعلامي وائل الإبراشي.

وقال شردي، خلال تقديم برنامج "الحياة اليوم" المذاع عبر فضائية "الحياة" مساء الأحد: "الخبر نزل عليا زي الصاعقة، هو صديق عزيز جدًا وأعرفه من أكثر من 35 سنة، ومش هنسى وائل أبدًا ومش عارف اتكلم".

وأضاف: "أحيانًا أحنا كإعلاميين أو كزملاء مطالبين نطلع قدام الناس بس مبنقدرش نعبر عن اللي جوانا، أو يجيلنا خبر على الهواء لوفاة صديق من بتوع زمان وأنعيه على الهواء، وأني أكون من الاحتراف أني أمنع دموعي قدامكم".

وتابع الإعلامي: "فقدنا إعلامي من الإعلاميين المحترمين جدًا وصحفي كان قلمه من أحلى الأقلام راجل طالع من مجلة روز اليوسف، واستمر في حياته في العالم وتطور مع الإعلام المصري، والكل كان بيشوفه ويتابعه، وائل كان مريض بسبب الكورونا التي اصابت صدره بشكل فادح للغاية".

وواصل شردي: "بشكر الأطباء اللي ظلوا يكافحوا مع وائل هذا المرض اللعين الذي تمكن من صدره، وتمكن منه، ولكني متأكد أن وائل استريح من الألم واستريح لأنه كان بيتفرج علينا وينتظر اليوم اللي كان هيرجع فيه، أنت في مكان أحسن كتير وربنا يجعل كل اللي تعرضت له في الأشهر الماضية في ميزان حسناتك، الله يرحمه صديقنا العزيز وأخونا وزميلنا وائل الإبراشي".

من جانبها، قالت الإعلامية لبنى عسل: "الكلام بيبقى صعب تعبر عن مشاعرك وأنك تتجرد من شعورك الشخصي لأنك بتتكلم عن إنسان وصديق وزميل وعشرة عمر على المستوى الإنساني".

وأضافت الإعلامية: "كان من الصعب عليه وهو بيتعالج وبين أيدين ربنا في وقت قاسي يسمع خبر وفاته وهو في المستشفى على السرير، ودخلوا له وكنت واقفه بره على باب غرفته وسمعته وهو بيقول إنه مش عايز يشوف حد ولما عرف إني لبنى قالهم خليها تدخل، وقتها كان نفسي ادخل لأنه كان نفسه حد يقف جنبه وأننا نقف جنب بعض".

وتابعت لبنى عسل: "ربنا يرحمه يارب، التوقيت كان صعب وهو عانى اتدمرت تمامًا والابتلاء والمرض بيبقى كفارة، الله يرحمه".

تعليقات القراء