ضحية التصوير عارية على يد شقيقها بالدقهلية: ناس خاضت في عرضي واتهمتني في أخلاقي.. ومش عارفه أفرح بحقي اللي رجع ولا أزعل على اللي ربيته؟

الموجز

علقت الدكتورة إسراء السعيد، ضحية شقيقها الذي اتفق مع صديقه على اغتصابها وتصويرها للحصول على ميراثها، على الحكم الصادر من المحكمة بالمشدد 10 سنوات لشقيقها المتهم بخطفها وتصويرها عارية مع صديقه بالدقهلية.

أنا بين نارين لا عارفة أفرح أو أزعل

وقالت السعيد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج الحكاية، عبر فضائية إم بي سي مصر، مساء الأحد: أنا بين نارين لا عارفة أفرح أو أزعل، مش عارفة أفرح على ناس كانوا عايزين يفضحوني، ولا أزعل على أخويا اللي ربيته من صغره واللي هيضيع من عمره 10 سنين في السجن.

تعرضت خلال الفترة الماضية لهجوم قاسي

وأضافت الدكتورة إسراء السعيد: تعرضت خلال الفترة الماضية لهجوم قاسي عبر السوشيال ميدياـ وفيه ناس خاضت في عرضي واتهمتني في أخلاقي.

وتابعت ضحية شقيقها الذي اتفق مع صديقه على اغتصابها وتصويرها للحصول على ميراثها: عايشة مع همومي من يوم الحادث، وأنا منفصلة عن زوجي وفيه نزاع قانوني معاه.

كلمات رئيس جنايات المنصورة للمتهم

وفي وقت سابق، وجه المستشار بهاء الدين المري، رئيس الدائرة الرابعة بمحكمة جنايات المنصورة،  كلمات قاسية للمتهم بهتك عرض شقيقته بعد الاستعانة بصديقه واختطافها داخل سيارة  من أجل تصويرها عارية بعد تكبيل يديها بأقفاز بلاستيكية لإجبارها على التنازل عن ميراثها بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية.

وقال رئيس المحكمة موجها حديثة لشقيق المجني عليها المتهم الأول: "ألقـت بك المقادير في يم الحياة طفلًا يتيم الأبوين فقيض الله لك أختا، ما كانت امرأة سـوء ولا بغيا، بصرت بك عن قرب وأنت لا تشعر،ومـشـت بك في دروب الحياة على استحياء، حتى بلغت رشدك، ولما شـببت عن الطوق ما شددت عضدها بل عـريتها لغريب ينهش لحمها؛ لتأكل ميراثها ظلما.

وتابع رئيس محكمة جنايات المنصورة كلمته قائلا: آمنتك في سربك ؛ فروعتها على الملأ، دثرتك في ظلمة الليل فكشفت سترها نهارا ولم تـزع فيها يا أخاها إلا ولا ذمة، ولا لصلة الدم والرحم حرمة.

 

تعليقات القراء