«جمهور الأهلي بيعظم أبوتريكة والخطيب وبيتجاهلوا نجم ليفربول».. مشادة كلامية على الهواء بين إبراهيم عيسى وخيري رمضان بسبب محمد صلاح

الموجز     

نشبت مشادة كلامية بين الإعلاميين إبراهيم عيسى وخيري رمضان، بسبب لاعب منتخب مصر والأهلي السابق محمد أبو تريكة، ونجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح.

وخلال برنامج "حديث القاهرة" المذاع على قناة "القاهرة والناس"، قال عيسى: "جمهور النادي الأهلي بيعظم في محمد أبو تريكة ويقدمه باعتباره اللاعب الأسطوري وهما عارفين أنه إخواني".

وأضاف عيسى: "حتى الآن جمهور النادي الأهلي حريص على تعظيم أبو تريكة ومحمود الخطيب باعتباره أعظم لاعب في مواجهة محمد صلاح نجم نادي ليفربول".

وتابع: "جمهور النادي الأهلي مش بيعظم محمد صلاح زي أبو تريكة ومحمود الخطيب عكس جمهور نادي الزمالك". 

من جانبه، اعترض خيري رمضان على مفهوم أن جمهور النادي الأهلي يعظم أبو تريكة على حساب محمد صلاح، مؤكداً أنه يشجع الأهلي ولكنه يعشق محمد صلاح.

وأوضح رمضان أن الأهلاوية يحبون أبو تريكة لأنه كان لاعبًا مهمًا من لاعبي النادي الأهلي.

يشار إلى أن نجم ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، يتواجد في المركز ثالث ضمن قائمة أغلى لاعب في العالم لعام 2021، متفوقا على أبرز نجوم كرة القدم العالمية، وفقاً لموقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في الأرقام والإحصائيات.

وأكد الموقع أن الفرعون المصري احتل المركز الثالث بقائمة أغلى اللاعبين في العالم لعام 2021 من حيث القيمة السوقية بـ 100 مليون يورو، بالتساوي مع هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير ومنتخب إنجلترا، وروميلو لوكاكو لاعب منتخب بلجيكا وتشيلسي.

تعليقات القراء