«احترموا الإنسانية».. تعليق قوي من خيري رمضان على شائعة وفاة مؤمن زكريا

الموجز   

كشف الاعلامي خيري رمضان، عن اجراءه اتصالاً اليوم بنجم المنتخب والأهلي اللاعب مؤمن زكريا، للاطمئنان على حالته بعد انتشار شائعات وفاته.

وقال رمضان، خلال تقديم برنامجه "حديث القاهرة" المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس" مساء السبت،: "أنا كلمت مؤمن زكريا النهاردة وسألته لو عايز يوصل رسايل، وقالي إنه مش حابب يعلق وصوته تعبان وحزين ومضايق من الناس اللي بتطلع عليه شائعات".

ووجه الإعلامي رسالة إلى مروجي هذه الشائعات، حيث قال: "احترموا الإنسانية والخصوصيات، لا موت مؤمن زكريا هيسعدنا ولا هيسعد أي حد ولا الشائعة هتكسبكم حاجة".

وأكد أن مؤمن زكريا لاعب خلوق والجماهير تحبه وأسعدنا كثيراً مع الأهلي والزمالك والمنتخب.

وأبدى خيري رمضان تعجبه من مروجي مثل تلك الشائعات، حيث تساءل: "فيه ناس قعدة كل شوية تطلع شائعات إن مؤمن زكريا مات وكلنا هنموت ولكن ايه المناسبة إن حد يستخف بمشاعر أسرة زوج وزوجة وأولاد، ومؤمن زكريا مريض ومبتلى وكم اسعدنا في المنتخب".

وفي وقت سابق، رد مؤمن زكريا، على شائعة وفاته التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبر صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك"، نشر مؤمن زكريا صورة له رفقة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، الكابتن محمود الخطيب.

وعلّق مؤمن زكريا على الصورة قائلاً: "انا بخير دعواتكم".

ويعاني مؤمن زكريا (33 عاماً)، من مرض ضمور العضلات الذي أبعده عن ممارسة كرة القدم.

وبدأت قصة معاناة زكريا من المرض، أثناء تجربة إعارته من الأهلي إلى نادي أحد السعودي في يناير 2019، وتم إعلان أن اللاعب يعاني من إصابة مزمنة أدت لفسخ الإعارة، وابتعد زكريا منذ ذلك الحين عن الملاعب للعلاج.

ويعد ضمور العضلات من الأمراض سريعة الانتشار في الجسم، حيث أنه مع تفاقم الإصابة ينتقل من الضمور في العضلات إلى الأعصاب، وبالتالي يفقد الجسم السيطرة على العضلات وهو ما يؤثر على جسم الإنسان وجميع حواسه، حتى في النطق.

تعليقات القراء