«ملهاش لازمة».. تعليق عمرو أديب على خناقة السوشيال ميديا حول رفع علم فلسطين بعد فوز الأهلي بالسوبر الإفريقي

الموجز   

علّق الإعلامي عمرو أديب على الجدل المثار بعد قيام عدد من لاعب يالأهلي برفع العلم الفلسطيني، عقب الفوز ببطولة السوبر الإفريقي للمرة الثامنة في تاريخ النادي، يوم الأربعاء الماضي.

وقال أديب، خلال تقديم برنامجه "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر" مساء الجمعة،: "إيه المشكلة إن حسين الشحات يرتدي علم فلسطين خلال الاحتفال بالفوز؟، فلسطين دي بلدنا وأرضنا، مفيش إيه معنى لتلك الخناقات على صفحات السوشيال ميديا؟، ومش معنى إن حسين الشحات ارتدى علم فلسطين خلاص مبقاش مصري".

وأضاف الإعلامي: "الأمر لا يستعدي الخناق ولم ندخل في نوايا أحد، وارتداء علم فلسطين كان لفتة قومية عربية من لاعبي الأهلي، وكلنا بنحب فلسطين ولا يجب ربط علم فلسطين بمشكلات من بعض الفصائل".

وهنأ عمرو أديب فريق الأهلي قائلًا، قائلاً: "كلنا كنا بنشجع الأهلي خاصة خلال ضربات الجزاء الترجيحية واللاعيبة كانت أعصابها من فولاذ لحظة تسديد الضربات، من يومين كان نص فريق الأهلي بيلعب مع منتخب مصر بس للأسف خسرنا برضه بضربات الجزاء".

ونجح الأهلي في الاحتفاظ بلقب السوبر الإفريقي للعام الثاني على التوالي، بعد فوزه بركلات الترجيح على الرجاء المغربي في مباراة انتهى وقتها الأصلي بالتعادل بهدف لمثله على ملعب أحمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة.

تعليقات القراء