7 عمليات في 21 يوما.. إيمان الحصري تروي تفاصيل رحلة النجاة من الموت في أول ظهور بعد التعافي (فيديو)

حلت الإعلامية إيمان الحصري، مساء الإثنين، ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، على شاشة دي إم سي، في أول ظهور إعلامي لها عقب تعافيها وعودتها من رحلة العلاج، بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة خلال الفترة الماضية.

وكشفت الحصري، تفاصيل أزمتها الصحية الأخيرة والتي استمرت قرابة 8 أشهر، قائلة: "أنقذوا حياتي قبل حتى ما أطلع على ألمانيا"، مشيرة إلى أنه خلال مرضها كان هناك أخطاء طبية يترتب عليها أخطاء أخرى، قائلة: المفروض لما بيحصل مضاعفات في أي خطأ طبي في عملية يتم التعامل معه بشكل صحيح والتعامل مع الخطأ الطبي في حالتي كان خاطئ، وهو ما ترتب عليه مجموعة كبيرة من العمليات.

وأوضحت الحصري، أن الإجراءات الطبية الخاطئة التي حدثت في حالتي تسببت في تدهور الحالة الصحية لي بشكل أكبر، قائلة: "ده خلاني في دوامة عمليات وعملت 7 عمليات في 21 يوما، وفي فترة من الفترات مكنتش حاسة بحاجة وكنت بين السما والأرض".

وتابعت: "في أحد مراحلي المرضية نقلت من المستشفى التي كنت بها، وحدث لي تسمم في الدم بسبب المشاكل الكثيرة والأخطاء الكثيرة في منطقة المعدة"، موضحة: "عرفت أن الأسلوب والتصرف الطبي لو كان صح مكنش حصلي كده، وعقبال ما بدأوا يعملوا تصرف صحيح كان مر أسبوعين".

وأردفت: "في مرحلة من مراحل المرض فاكرة أن الطبيب قال لأخواتي خلصت كل حاجة معاها أدعولها، وهي كلمة قاسية، وهو قالهم خلصنا الطب، ولكن الصحيح أنه خلصنا الأخطاء فيها ومش هنعرف نعمل في حالتها حاجة"، متابعة: "أخواتي وبنتي كانوا معايا طول الوقت سابوا حياتهم وبيوتهم كانوا تحت رجلي في الشهور اللي فاتت حتى في الأوقات اللي كنت في العناية المركزة كانوا بيناموا في العربيات قدام المستشفى عشان ميسيبونيش لوحدي، وكنت شايله همهم في وسط تعبي".

رابط الفيديو: https://www.facebook.com/watch/?v=381925233712125

تعليقات القراء