عمر كمال يوضح تفاصيل التحقيق معه بنقابة الموسيقيين.. ويكشف عن نصائح هاني شاكر

الموجز    

كشف مغني المهرجانات عمر كمال، عن تفاصيل التحقيق معه في نقابة المهن الموسيقية، بحضور الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية وكل أعضاء النقابة.

وقال كمال، في مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر" مساء الجمعة، إن "بداية الأزمة عندما تلقيت دعوة من موسم الرياض ونشكر هيئة الترفية عليها، وكسرنا الدنيا هناك ولأول مرة يتم عمل حفل آخر بسبب حضور الجماهير الكبير".

وأضاف مغني المهرجانات: "أغنية بنت الجيران أنا غيرت كلماتها من زمان، وبطلت أقول خمور وحشيش وأنا في السعودية بهرج مع السعوديين لأنهم يقدمون تمور وحليب في الطائرات، وهم شعب بيحبنا جدًا والناس ضحكت".

وأكد أنه لا يملك حساب على موقع "تويتر"، مضيفاً أن بعض الناس أرسلوا للنقابة وقالوا إنه كتب أن السعودية أرض مقدسة وهو لم يقل شيء كهذا.

وأوضح عمر كمال أنه كان من المفترض أن يسافر إلى تركيا لإحياء حفلين هناك ولكنه قطع السفر وعاد للقاهرة للخضوع للتحقيق، وبالفعل نزل كل أعضاء مجلس النقابة بقيادة الفنان هاني شاكر، وسمعوه وقالوا "في كلام مكتوب وتم نفي كل التهم ولا يوجد أي دليل حول ما نسب لي، وغدًا سيصدر بيان من النقابة".

وكشف عن نصائح الفنان هاني شاكر له "أنت بتمثل مصر والنقابة بتشكرك إنك بتخرج بفرقتك، وأنت كويس واحنا كلنا معاك وكلنا نزلنا لك لما قلت عايز تحقيق".

تعليقات القراء