أثناء قراءة نعي زميلتهم.. مذيعا «اكسترا نيوز» ينفجران بالبكاء بعد وفاة الإعلامية أسماء مصطفى

الموجز  

لم يتمالك مذيعا “إكسترا نيوز” أنفسهما أثناء إعلانهم وفاة زميلتهم بالقناة الإعلامية أسماء مصطفى، بعد صراع مع المرض.

وفي وقت سابق، أعلن عضو مجلس النواب أيمن أبو العلا، عن وفاة زوجته الإعلامية أسماء مصطفى، بعد صراع مع المرض، حيث كتب منشوراً عبر صفحته على موقع "فيس بوك" قائلاً: "انكسر ظهرى وفطر قلبي ولن اقول الا ما يرضي الله.. انا لله وانا اليه راجعون".

وبعد حالة من البكاء، التمست الإعلامية منة فاروق من متابعي القناة العذر، حيث قالت: “بنعتذر من حضراتكم أننا مقدرناش نتمالك أنفسنا، واحنا طبعا إعلاميين وعلينا دور ودائما تتوقعوا مننا المهنية لكل ما يقدم على الشاشة، ولكن من أصعب اللحظات أن المذيع ينعي وعلى الهواء مباشرة وفاة أحد زملائه وأصدقاؤه”.

وأشارت "فاروق" إلي أن الإعلامية أسماء مصطفي "كانت تعاني منذ شهور من مرض عضال، وقاومت المرض وكانت لأخر لحظاتها تكتب على صفحتها لبث الأمل لكل الناس، وكانت تتحدث عن المرض كصديق موجود فى حياتتها، وكانت مؤمنة بقضاء الله وقدره، وأشهد الله أني لم أر من أسماء إلا كل الخير".

من جانبه، قال الإعلامي همام مجاهد باكياً إن الإعلامية أسماء مصطفي كانت زميلة لفترة طويلة معه، مضيفاً: “ربنا يرحمها وبها الكثير من الصفات الحميدة”.

وكانت الإعلامية أسماء مصطفى قد تعرضت لأزمة صحية الشهر الماضي وأجرت جراحة لإزالة ورم، بحسب ما أعلنته عبر صفحتها بموقع فيس بوك.

تعليقات القراء