«هو شافهم في المنام ولا حضر عفاريت؟».. رضا عبدالعال يعلّق على ضم أحمد فتحي وياسر إبراهيم للمنتخب

الموجز   

علّق رضا عبدالعال على قائمة المنتخب المصري والتي تم الإعلان عنها الجمعة، والتي ستخوض مباراتي ليبيا ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم "قطر 2022"، معتبراً أنها "فضيحة للجهاز الفني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش".

وشهدت القائمة مفاجآت عديدة، أبرزها استبعاد محمد مجدي أفشة ومحمد شريف ومصطفى فتحي، وضم أحمد فتحي وياسر إبراهيم.

وقال عبدالعال، في مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب والمذاععبر فضائية "إم بي سي مصر" مساء الجمعة،: "هو (كارلوس كيروش) منين شاف أحمد فتحي وياسر إبراهيم؟، شافهم في الحلم ولا في المنام ولا حضر عفاريت؟".

وأضاف نجم الأهلي والزمالك السابق أنه كان من الأفضل إشراك أحمد فتحي في مباراة ليبيريا الودية التي أقيمت مساء الخميس من اجل تقييم أداؤه ومستواه مع المنتخب، مشيراً إلى أن جهاز المنتخب قلق من ضمه بسبب شارة قيادة المنتخب.

وأكد أنه ليس هناك مشكلة في ضم فتحي للمنتخب بسبب أزمة الظهير الأيمن التي يعاني منها الفريق الوطني بعد إصابة محمد هاني لاعب الأهلي، بالإضافة إلى مشاركة أكرم توفيق في غير مركزه.

وعن ياسر إبراهيم، قال عبدالعال إن مدافع الأهلي لم يشارك مع فريقه أمام إنبي في كأس مصر، إذ دفع موسيماني ببدر بانون وأيمن أشرف في المباراة، قائلاً: "على أي أساس انضم ياسر إبراهيم؟".

ولفت عبدالعال إلى أن الجهاز الفني للمنتخب ضم 5 مدافعين لقائمة الفريق استعداداً للقاء ليبيا، متسائلاً: "انت رايح تدافع سواء هنا أو هناك؟".

وعن استبعاد أفشة ومحمد شريف، أكد لاعب منتخب مصر السابق أن صانع ألعاب الأهلي هو أفضل لاعب في مصر الموسم الماضي، وأن محمد شريف هو هداف الدوري في نفس الموسم، متساءلاً: "إزاي أحسن اتنين في مصر في الاماكن بتاعتهم ماينضموش للمنتخب؟".

تعليقات القراء