ميدو يتحدث عن أزمة جديدة في صفوف المنتخب بسبب شارة قيادة الفريق.. و«أكلة سمك على المركب» رهان بين نجم الزمالك وعمرو أديب

الموجز  

عقب أحمد حسام ميدو على عودة ظهير أيمن فريق بيراميدز، أحمد فتحي، إلى صفوف منتخب مصر، وإمكانية تجدد الخلاف بشأن شارة قيادة الفريق الوطني.

وكانت قائمة المنتخب المستدعاه لمواجهتيّ ليبيا، ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم "قطر 2022"، قد شهدت عودة أحمد فتحي بعد فترة من الغياب.

وقال ميدو، في مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب والمذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، المنتخب الوطني في حاجة لظهير أيمن، مشيراً إلى أن استدعاء أحمد فتحي إلى صفوف الفريق أمر جيد، نظراً لخبرته الطويلة.

وأكد ميدو أن أحمد فتحي "لن يقبل بالتنازل عن شارة قيادة الفراعنة"، ليرد عمرو أديب بأن لاعب الأهلي السابق سيقبل بهذا الأمر.

وقال ميدو إن "أحمد فتحي لن يقبل بحمل محمد صلاح شارة قيادة المنتخب في تواجده"، موضحاً أن فتحي لاعب أسطوري وله تاريخ كبير مع الفراعنة.

وأعلن عمرو اديب الرهان مع ميدو على قبول أحمد فتحي التنازل عن شارة كابتن منتخب مصر لمحمد صلاح، وذلك على "أكلة سمك على المركب"، ليصر ميدو على رفض فتحي هذا الأمر، قبل أن يوافق على الرهان مع الإعلامي.

وشهدت قائمة المنتخب الوطني العديد من المفاجآت، حيث ضمت كل من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي و محمد أبو جبل ومحمد بسام ومحمد صبحي.

الدفاع: أكرم توفيق وأحمد فتحي ، أحمد حجازي وباهر المحمدي ، محمود حمدي "الونش" وياسر إبراهيم، أحمد أبو الفتوح وأيمن أشرف.

الوسط: محمد النني وعمرو السولية ، طارق حامد وحمدي فتحي.

الوسط المهاجم: أحمد سيد "زيزو" ومحمد صلاح ، عبد الله السعيد وابراهيم عادل، رمضان صبحي وعمر مرموش.

الهجوم: أحمد حسن "كوكا" ومصطفى محمد.

ويواجه المنتخب المصري نظيره الليبي يومي 8، و11 أكتوبر الجاري، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال.

يشا إلى أن المنتخب الوطني فاز في المباراة الأولى على أنجولا بهدف نظيف، وتعادل في المباراة الثانية مع الجابون بهدفٍ لكل فريق، ليصبح رصيده 4 نقاط في المركز الثاني.

أما منتخب ليبيا فقد فاز في الجولة الأولى على الجابون بهدفين لهدف في الدقائق الأخيرة، وانتصر على أنجولا في المباراة الثانية ليتصدر المجموعة بست نقاط.

تعليقات القراء