«محدش هيرحمه».. ميدو يعلّق على قرار مدرب المنتخب باستبعاد أفشة وشريف: «مفاجئ ومخاطرة كبيرة»

الموجز   

علّق أحمد حسام ميدو، على قرار الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة كارلوس كيروش، استبعاد محمد شريف ومحمد مجدي أفشة وآخرين منقائمة المنتخب التي سيخوض بها مواجهتيّ ليبيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم "قطر 2022".

وقال ميدو، في مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب والمذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر" مساء الجمعة، إن قرار كيروش باستبعاد شريف وأفشة كان مفاجأة كبيرة وقرار جريء وشجاع، مضيفًا: "دي قراراته ولازم نسيب الراجل يشتغل ولازم ياخد حريته في الاختيارات".

وأشار ميدو إلى ان المدير الفني للمنتخب الوطني عقد اجتماعًا مطولًا مع لاعبي المنتخب عقب انتهاء مباراة ليبيريا الودية أمس الخميس استمر حتى السادسة صباحًا؛ للوقوف على أهم النقاط الفنية وآداء اللاعبين خلال المباراة.

وأضاف نجم الزمالك السابق أن قرار كيروش المفاجئ يعد مخاطرة كبيرة، مضيفاً أنه في حالة إخفاقه في مباراتيّ ليبيا المقبلتين سواء بالتعادل أو الخسارة "محدش هيرحمه".

ولفت لاعب توتنهام وروما السابق إلى أن قرار استبعاد أفشة وشريف من قائمة المنتخب لم يأتي من أعضاء الجهاز الفني المصريين، لكنه قرار من كيروش نفسه

وعن تقييم اللاعبين من مباراة واحدة، قال ميدو أن كيروش شاهد عدد كبير من مباريات الدوري والكأس خلال الفترة الماضية، بجانب عدد من المباريات لبعض اللاعبين المحددين.

تعليقات القراء