«بقالنا ساعتين الدنيا مقلوبة».. أول تعليق من عمرو أديب على استبعاد أفشة ومحمد شريف من المنتخب

الموجز  

علق الاعلامي عمرو أديب على استبعاد محمد مجدي أفشة ومحمد شريف من قائمة المنتخب الوطني الذي سيواجه نظيره الليبي، ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم "قطر 2022".

وقال أديب، خلال تقديم برنامجه "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر" مساء الجمعة، إن المدير الفني للمنتخب الوطني، كارلوس كيروش، هو صاحب قرار استبعاد اللاعبين من قائمة المنتخب، مشيراً إلى أنها وجهة نظره الفنية.

وأضاف أديب أن الدنيا انقلبت رأساً على عقب بمجرد الإعلان عن استبعاد ثنائي الأهلي من المنتخب، مشيراً إلى أنه من الأفضل التركيز على دعم المنتخب الوطني بدلأً من دعم الأندية خاصة مع دخول المرحلة الحاسمة من تصفيات كأس العالم، قائلاً: "الراجل ده (كيروش) لا يعرف افشة ولا يعرف شريف".

وعلّق الإعلامي على التفسيرات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن اختيارات المدير الفني للمنتخب، قائلاً: "هو حر".

وأكد أديب على صعوبة مباراة ليبيا المقبلة، مشيراً إلى أن المنتخب الليبي مفاجأة كبيرة حتى الآن .

ولفت عمرو أديب إلى أن مساعدو كيروش قد يكونوا هم المسئولين عن اختيار أسماء لاعبي المنتخب خلال مباراتيّ ليبيا، موجهأً رسالة إلى جماهير الكرة في مصر: "أرجوكم لو سمحتم سيبوا الراجل يشتغل".

يشار إلى أن قائمة المنتخب الوطني ضمت 24 لاعباً وهم:

حراسة المرمى: محمد الشناوي و محمد أبو جبل ومحمد بسام ومحمد صبحي.

الدفاع: أكرم توفيق وأحمد فتحي ، أحمد حجازي وباهر المحمدي ، محمود حمدي "الونش" وياسر إبراهيم، أحمد أبو الفتوح وأيمن أشرف.

الوسط: محمد النني وعمرو السولية ، طارق حامد وحمدي فتحي.

الوسط المهاجم: أحمد سيد "زيزو" ومحمد صلاح ، عبد الله السعيد وابراهيم عادل، رمضان صبحي وعمر مرموش.

الهجوم: أحمد حسن "كوكا" ومصطفى محمد.

ويواجه المنتخب المصري نظيره الليبي يومي 8، و11 أكتوبر الجاري، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال.

تعليقات القراء