نجيب ساويرس عن إمكانية تبرعه لنادي الزمالك: «لأ طبعاً».. وضحك هستيري من سيد علي

الموجز  

قال رجل الأعمال نجيب ساويرس إن الاستثمار الرياضي ليس الأفضل من الناحية الربحية، ولكنه يساعد على الاستثمار العقاري، من خلال الترويج للسكن في منطقة تحتوي على نادي كبير، وهذا الأمر هام في ظل اهتمام الاهالي بإرسال أولادهم بالذهاب إلى النوادي للابتعاد عن المخدرات، وممارسة الرياضة.

وعن التبرع للأندية الكبرى، أكد ساويرس أنه يؤيد فكرة التبرع، قائلاً: "هتاخد ايه من التبرع غير مساعدة النادي".

وأوضح رجل الأعمال، في مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الإعلامي سيد علي والمذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، أنه يتبرع لنادي الجزيرة ويساهم في أشياء كثيرة فيه قائلاً: "أنا نشأت في هذا النادي، وقضيت طفولتي هناك وبرد الجميل له".

وقال: "الرياضة زي الأعمال الاجتماعية مهم جدًا أننا نساهم فيها يعني".

وعن امكانية تبرعه لنادي الزمالك لدعمه في الأزمة المالية التي يمر بها، رد ساويرس بالقول: "لأ طبعًا، لو هتبرع هتبرع لنادي الأهلي يعني، وفي انتخابات الأهلي سأؤيد الخطيب لأني معرفش أن في حد تاني مترشح قصاد الخطيب، وهشوف لو في حد تاني أفضل من الخطيب هديله صوتي، ولو محمود طاهر والخطيب هدي صوتي لمحمود طبعًا".

وعن رابطة الأندية في الدوري الممتاز هذا العام، قال ساويرس: "زي المثل الانجليزي ما بيقول هننتظر ونشوف ولكن الربطة فيها أسماء كويسة جدًا والكورة في مصر مش موضوع هين ولكنه رئيسي وفي ذهن الناس كلها، وكويس أننا بنغير وبنجيب شباب للارتقاء بالمنظومة أكتر يعني".

تعليقات القراء