«قالوا السيسي هيبيع سيناء للإسرائيليين».. عمرو أديب تعليقاً على افتتاح المشروعات العملاقة: «مش ممكن تصرف كل المليارات دي على حاجة ناوي تبيعها»

الموجز    

علّق الإعلامي عمرو أديب على افتتاح محطة معالجة مياه مصرف بحر البقر بشرق بورسعيد، الأضخم من نوعها على مستوى العالم، والتي افتتحها الرئيس عبدالفتاح السيسي في وقت سابق اليوم الإثنين.

وقال أديب، خلال تقديم برنامجه "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر" مساء الإثنين، إنه منذ سنوات تم الترويج للعديد من الشائعات والأكاذيب من قبل أعداء الوطن منها "بيع الرئيس السيسي سيناء لصالح الإسرائيليين".

وأضاف أديب أنه لا يمكن تصديق مثل تلك الشائعات الخبيثة بعد تشييد المدن الجديدة لأهالي سيناء والمدارس والمستشفيات وباقي المشروعات القومية العملاقة بالمحافظة.

وتابع الإعلامي: "النهاردة محدش يقدر يقول الكلام ده.. لانه مش ممكن تصرف كل المليارات دي على حاجة ناوي تبيعها".

وأكد أديب أن ما يثير إعجابه في إدارة الرئيس السيسي هو رؤية وملامسة التطور على أرض الواقع بعيداً عن الشعارات، قائلاً: "عمري ما سمعته (الرئيس السيسي) بيتكلم على مشروع، أنا بشوفه بيفتح مشروع".

وافتتح الرئيس صباح اليوم محطة معالجة مياه مصرف بحر البقر بتكلفة حوالي 20 مليار جنيه وبطاقة إنتاجية ٥،٦ مليون متر مكعب في اليوم من المياه المعالجة ثلاثياً سيتم نقلها إلى أراضي شمال سيناء لتساهم في استصلاح ٤٠٠ ألف فدان في إطار المشروع القومي لتنمية سيناء ولتعزيز منظومة الاستخدام الأمثل للموارد المائية للدولة.

تعليقات القراء