مقدما اعتذاره للممرض وأسرته.. طبيب واقعة الكلب: كنا بنهزر وهاكر اللي سرب الفيديو

كتب: ضياء السقا

كشف الدكتور عمرو خيري، رئيس قسم العظام بطب عين شمس، كواليس تسريب الفيديو المسيء من جانبه للممرض، مؤكدا إن سبب انتشار المقطع هكر من الخارج قام بتسريب الفيديو لرفضه تحويل أموال لهم.

وعن واقعة "نط الحبل" قال: "عملناها كلنا كتير والرجل ده أخويا وابني وأنا مقدر موقفه جداً".

وأضاف خلال  مداخلة هاتفية له مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"  إنه من غير اللائق أن يتم تسريب الفيديو، ولو كل اثنين حدث بينهم "هزار" الفيديو اللي بينهم تم نشره، هيحصل مشاكل في البلد وفتنة بين الجميع.

وأوضح أن سبب تصوير الفيديو نظراً لكونها أمور شخصية، وبدافع التهريج ليس إلا، ويتم ذلك عقب انتهاء مواعيد العمل، مضيفا :"كنا بنهزر.. والممرض زي أخويا.. وبينا عيش وملح وعشرة".

وأضاف، أن الممرض عادل لو كان متضررًا من العمل معه أو غيره ذلك لكان تركه وعمل بمكان آخر، مؤكداً أن الهزار كان غريباً وإن كان من شأن هذا زيادة الروابط بين العاملين.

وأضاف عمرو خيري أن ما حدث بالفيديو هزار ومزاح فقط، ولم يكن هناك حتي كلب حتي أطلب من عادل يسجد له، وما حدث أنه تمت قرصنة الواتساب الخاص به منذ شهرين وعليه كل الفيديوهات والمحادثات.

وأشار خيري إلي أن أشخاصًا من أذربيجان طلبوا منه مبالغ من المال لوجود صورة لإحدي معارفه ترتدي مايوه وهو ما رفضه تماماً: وذلك قبل أن ينشر الفيديو المتداول.

وأشار الدكتور إلي أن الممرض لم ولن ينتظر منه اعتراض عما حدث، ومؤكداً أن الاعتذار واجب له ولأسرته وهو أخ خدمني لمدة 25 عاماً، وأنا أعتذر له علي الهواء لأسرته وللمجتمع المصري كله.

وأكمل خيري: موضوع السجود للكلب كانت استكمالا لحالة الهزار، مردفا: أنا حتى الآن لم أراه لكي أعتذر له، وأنا على يقين انه لا يحتاج اعتذاري، لأنه أخ وصديق لمدة 25 عامًا.

تعليقات القراء