بعد فيديوهات الرقص.. مها أحمد لمنتقديها: ’’آه يا ويلي من اللي سيرتي مجنناهم‘‘

كتب: ضياء السقا

وجهت الفنانة مها أحمد، رسالة شديدة اللهجة، لمنتقديها، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام.

ونشرت مها مقطع فيديو لأغنية "آه يا ويلي من اللي سيرتي مجنناهم"، ووجهتها لكل من انتقدها خلال الفترة الماضية.

الأغنية تقول كلماتها: "آه يا ويلي م اللي سيرتي مجنناهم.. يارب بارك في ضحكتي اللي معذباهم.. إني أكون دايما كويس دي قتلاهم.. مصيبة تيجي تاخدهم هما واللي معاهم.. بطلت أعشم نفسي في ناس.. في فروتي يقطعوا بأمواس.. أتمنى في حياتي ماشفكوش.. ده أنا أطيق عمايا ولا أطيقوش.. حبيتكم وطلعتوا على فشوش.. أجدع واحد فيكم عويل.. أقطع لسان اللي يقول كلام يعيبني.. طول عمري أجدع منك إنت وهو يابني".

وعلقت مها على الفيديو: "أكونتات فيك فيك.. حسبي الله ونعم الوكيل.. والله خير حافظ".

 

وكنت مها أحمد، نشرت فيديو على حسابها الرسمي عبر تطبيق تبادل الصور (انستجرام)، ظهرت فيه وهي ترقص في الحفل الذي أحياه الفنان أحمد سعد في الساحل الشمالي، حيث أثار المقطع ضجة بعدما رقصت على أنغام أغنية "بعت الغرام".

وأرفقت مها مقطع الفيديو بالتعليق: "إيه رأيكم أخس خمسه كيلو كمان ولا كده كويس ادينى روحت حفلة أحمد سعد يارب يا أحمد تشغّلني معاك وتخليني أغنّي، اقسم بالله صوتك عالمي وكل الناس اتبسطت جداً ماشاء الله صوت ومزيكا وكلمات ربنا يحميك".

كما نشرت الفنانة مقطع فيديو من حفل محمد رمضان في الساحل وهي ترقص مع ابنها، بعد أيام قليلة من رحيل الفنانة دلال عبد العزيز.

وتفاعل الكثيرون من متابعي مها أحمد معها، لكن اختلفت آراؤهم بين من أبدى إعجابه ببساطتها، ومن انتقد نشرها لفيديوهات وهي ترقص.

 


 

تعليقات القراء