لميس الحديدي تكشف مستجدات الحالة الصحية لـ ياسمين عبدالعزيز وإيمان الحصري

الموجز  

كشفت الإعلامية لميس الحديدي، آخر مستجدات الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبدالعزيز، وحقيقة الأنباء التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، بشأن طلاقها من زوجها الفنان أحمد العوضي.

وأعربت لميس الحديدي، خلال تقديم برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع عبر شاشة "أون إي"، عن استيائها من نشر تلك الشائعات، مطالبة من مروجيها التوقف عن "حاجات دمها مش خفيف"، بحسب تعبيرها.

وأضافت الإعلامي مستنكرة أنه بدلاً من متابعة الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز، التي هي "حالتها صعبة"، يروجون إلى طلاقها.

وطالبت لميس من مروّجي شائعات طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بدعمهما ومساندتهما في أزمة مرضها.

وعن آخر مستجدات الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز، كشفت لميس الحديدي أنها "أجرت عملية جراحية، وهي في تحسن بطيء".

وأضافت: "الحديث عن حالتها الحرجة غير دقيق، ولكن هي في تحسن بطيء"، مؤكدة أنها على تواصل مع أحمد العوضي، وهو موجود حالياً برفقة زوجته في سويسرا، حيث تتلقى العلاج.

وعن الحالة الصحية لإيمان الحصري، قالت لميس إن الإعلامية ستسافر يوم الأحد بإذن الله لتجري عملية جراحية.

وأضافت الإعلامية: "أتمنى السلامة لإيمان الحصري، إيمان مرت بمرحلة صعبة، وهي تقدمت ببلاغ رسمي للنائب العام ضد الطبيب الذي تسبب في اللي حصلها من مشكلات ومضاعفات وكوارث، موضوعها صعب جدا وربنا يقومها بالسلامة".

وقبل أيام، سافرت ياسمين عبد العزيز لأحد المستشفيات بمدينة جنيف السويسرية؛ لاستكمال رحلتها العلاجية.

وفي وقت سابق، استنكر وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، تداول خبر كاذب لوفاة الفنانة، بعد ساعات من دخولها غرفة العناية المركزة في إحدى مستشفيات سويسرا.

وشن وائل هجوماً عنيفاً على مروجي هذه الشائعات، حيث قال عبر حسابه الشخصي بموقع "فيس بوك": "حسبنا الله ونعم الوكيل هتعمل إيه أنت لو لقيت الخبر ده في أهلك... داين تدان".

تعليقات القراء