«حسينا إنهم بيقولونا السنة الجاية هندوس عليكم».. شيكابالا: الزمالك لن يحقق الدوري الموسم المقبل.. ويعلّق على فوز الأبيض بـ «التفويت»

الموجز   

أكد قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمود عبدالرازق "شيكابالا"، أن فريقه سيواجه صعوبة كبيرة في تحقيق بطولة لقب الدوري الموسم المقبل بعد تحقيق اللقب هذا الموسم.

وقال شيكابالا، في تصريحاته خلال برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب والمذاع عبر شاشة "إم بي سي مصر" مساء السبت،: "حققنا الدوري هذا الموسم (الدنيا اتقلبت) ووصل لنا احساس أن السنة القادمة هدوس عليك، هذه حقيقة أي شيء خطأ يحدث للزمالك فقط".

وأضاف قائد الزمالك: "ايه المشاكل اللى عند الأهلي؟ مفيش.. ورغم المشاكل التي تعرضنا له حصلنا على الدوري بالعند، مضيفاً: "لو كرة فقط سنفوز بالدوري الموسم المقبل، والسنوات الماضية كان يرحل 10 لاعبين عن الفريق لأسباب مختلفة".

وتابع: "حين حصلنا على بطولة الكونفدرالية الإفريقية الجهاز الطبي للفريق حتى الآن لم يحصل على مستحقاته" مشيراً إلى أن النادي الأهلي تحدث مع الجهاز لكنه استمر معنا لانه بيحب الزمالك.

وأكمل شيكابالا: "في الماضي كان نجوم الزمالك يتعرضون أيضا للسباب من أبرز هؤلاء حسن شحاتة وفاروق جعفر، لو عاوزين يوقفوا هذا الأمر سيفعلون ذلك لكنهم يتركون الأمر لأننا الزمالك".

وقال نجم الزمالك: "نحن كزمالك مظلومين، ومن يقول أن الزمالك فاز بالتفويت بيهزر"، مضيفاً: "لن نحقق الدوري الموسم المقبل، وانتظر لتشاهد ما سيحدث رغم اننا نملك فريق قوي ".

وأتم شيكابالا تصريحاته قائلاً: "بعد الدوري شيكابالا تعرض للإيقاف وأيضا حازم إمام لعدم تسلمه درع الدوري، لو قتلت شخص في الكرة لن أتعرض للإيقاف 8 أشهر، اللائحة يوجد بها عقوبة بسبب مقولة (انت أهلاوي؟)".

تعليقات القراء