ماذا كشفت كاميرات الفندق؟.. ميدو يوضح تفاصيل تحقيقات الشرطة في واقعة عبدالرحمن مجدي والفتاة اليابانية في طوكيو..فيديو

كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو، تفاصيل أزمة واقعة تحرش عبد الرحمن مجدي، لاعب المنتخب الأولمبي بفتاة يابانية، بفندق إقامة المنتخب، في أولمبياد طوكيو.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "أوضة اللبس"، المذاع علي قناة "النهار"، إن بيان اتحاد الكرة بإيقاف عبد الرحمن مجدي أزعجني جدا، لأنه يمس سمعة ومستقبل لاعب مميز وصغير في السن.

وتابع: تحدثت مع عبد الرحمن مجدي بعد بيان اتحاد كرة القدم لمدة أكثر من خمسة عشرة دقيقة للتأكد من حقيقة الأزمة، وعلمت أن أحد الفتيات اليابانية العاملة بفندق إقامة المنتخب الوطني دخلت لتنظيف الغرفى التي يتواجد بها اللاعب وعمار حمدي.

وأكمل: بالصدفة تم إغلاق باب الغرفة فقام عبد الرحمن بإعطاءها "بقشيش 200 جنيه مصر"، وحدث سوء تفاهم فاتهمته بالتحرش، وحدثت أزمة كبيرة بالفندق وتم التحقيق بأحد الأقسام في وجود أحمد مجاهد.

وأردف: بعد التحقيق مع عبد الرحمن مجدي وعمار حمدي في قضية التحرش تبين أن الموضوع سوء تفاهم وتم إغلاق الملف تماما في اليابان.

وأشار: إلي إن إذا كان عبد الرحمن مجدي لاعبا في الأهلي أو الزمالك لتم الشهير به في قضية تم إغلاقها تماما في اليابان، موضحا إلي إن لو اللاعب كان مذنب بالفعل لما عاد لمصر من الأساس.

وأختتم: قضية عبدالرحمن لم تكن الأزمة الوحيدة للمنتخب الأولمبي في طوكيو كان هناك أزمة صلاح محسن تطورت عقب مباراة استراليا ومشكلة تخص شارة القيادة.

تعليقات القراء