ليلى طاهر: "أصبت بكورونا وتعافيت من شهر .. الفن وحشني ومش هعمل دور يضيع تاريخي" (فيديو)



قالت الفنانة القديرة ليلى طاهر، إن حالتها الصحية على ما يُرام، وأن اهتمام الناس والإعلام بصحتها يجعلها تشعر بأنها بخير، مؤكدة: "اهتمامكم ده بيخلي صحتي زي البومب".

وأضافت طاهر، في مداخلة هاتفية خلال برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ON"، اليوم الأحد: "أنا بالفعل أصبت بكورونا ومكثت عشرة أيام في العزل المنزلي تبعتها عشرة أيام أخرى في المستشفى، ورجعت البيت وصحتي زي الفل".

وكشفت الفنانة القديرة تفاصيل تعافيها من فيروس كورونا قائلةً لـ“القاهرة 24” سابقًا: "جاتلي كورونا وقعدت فيها أكتر من 10 أيام، وحالتي مكنتش خطيرة، أنا من الشهر اللي فات في البيت كويسة، لكن المعلومة وصلت للناس متأخر ولقيت التليفون مبطلش رن.. أسعدني جدًا اهتمام الناس جدًا بيا".

وحول اشتياقها للفن ورغبتها في العودة، أكدت: "وحشتوني جدًا ووحشني الجمهور والفن وأنا بقالي سنتين أو أكثر ماعملتش حاجة، لكن لما ألاقي الدور المناسب الذي يضيف لتاريخي أو يُحافظ عليه على الأقل، ستُسعدني المشاركة، لكن لو مفيش حاجة مناسبة يبقى بلاش".

وأضافت ليلى طاهر: "لم يُعرض عليّ دور أو عمل مناسب وأنا قلت لا، و معرفش السبب.. يمكن الظروف الحالية مبتخليش الشركات تحتاج لنجوم كبار، لكن لم يعرض عليّ أي أعمال في الحقيقة.. فيه أدوار لأم وجدة وسيدة أعمال، لكن هامشية، وبالنسبة لي الأدوار الهامشية لا تصلح".

تعليقات القراء