’’موقف تراجيدي يجعلنا نتعظ أن العمر لحظة‘‘.. تعليق مؤثر من عمرو أديب بعد إصابة إريكسن المروعة (فيديو)

كتب: ضياء السقا

علق الإعلامي عمرو أديب، على سقوط لاعب منتخب الدنمارك كريستيان إريكسن، على أرضية الملعب إثر تعرضه لنوبة قلبية في المباراة التي جمعت منتخب بلاده مع فنلندا، مساء اليوم السبت.

وقال أديب، خلال تقديمه لبرنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «MBC مصر»، مساء السبت: «العالم وقف على رجله وأنا كمان، وفجأة الدنيا اتلبشت وفضلت واقف على رجلي نصف ساعة».

وأشار إلى أن اللاعب سقط على الأرض فجأة دون أي مقدمات، متابعًا: «الواقعة تجعلك تشاهد ما يسمى بالعقل الجمعي للميديا، ودليل على أننا كلنا أخوة في الإنسانية».

ووصف أزمة اللاعب بأنها «تراجيديا إغريقية من النوع الغريب»، معقبًا: «موقف تراجيدي غريب ويجعلنا نتعظ أن العمر لحظة وفجأة الشرارة ممكن تنطفي، فضلًا عن سرعة النجدة في الأزمة القلبية وعدم الفتي والهزار».

وسقط إريكسن (29 عاما) على أرضية الملعب في الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول للمباراة، على أرض الملعب، من دون أي احتكاك مع أحد، إثر تعرضه لنوبة قلبية تدخل الطاقم الطبي على وجه السرعة لإجراء الإسعافات الأولية وإنعاشه، وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، نقل نجم المنتخب الدنماركي إلى المستشفى، مشيرًا إلى أنه في حالة مستقرة.

 

تعليقات القراء