مصطفى بكرى يهاجم "محمد رمضان" : عليك التحلي بقدر من الخجل والحياء

الموجز

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن الفنان محمد رمضان، روج رواية أن الدولة تحفظت على أمواله على غير الحقيقة، داعيًا الفنان الشهير إلى التحلي بـقدر من الخجل والحياء.

وأضاف "بكري" خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"،إن تصريحات رمضان في الفيديو الذي نشره تبعث برسالة بأن الدولة تحفظت على أمواله، موضحًا أن رمضان عليه تنفيذ الحكم الذي صدر ضده بتغريمه ستة ملايين جنيه في قضية الطيار أشرف أبو اليسر، الذي توفي مؤخرًا.

وتابع : محمد رمضان لديه 18 مليون متابع، عندما أرى كمواطن أو رجل أعمال في الخارج أن الدولة المصرية تتحفظ على الأموال بهذا الشكل سأكون مرعوبًا.. القضية كلها عبارة عن تنفيذ حكم صادر ضد محمد رمضان وهو يرفض التنفيذ.

وأعرب "بكري" عن رفضه الشديد لما أقدم عليه رمضان بتصوير الدولة المصرية على أنها تحفظت على أمواله، وهو أمر وصفه بـ"غير المقبول"، مخاطبًا رمضان بالقول إن الإحساس بالوطنية الحقيقية يقودك إلى قول الحقيقة، على حد تعبيره.

وأشار الي ان الطيار أشرف أبو اليسر مات ولن يحصل على جنيه واحد من التعويض، لكن محمد رمضان مستكتر يدفع فلوس الناس وطالع يقول الدولة تحفظت.. عليك التحلي بقدر من الخجل وقدر من الحياء.

تعليقات القراء