المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء يوضح شروط التقديم على العداد الكودي

الموجز

وأضاف "حمزة" خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية " dmc" أن العداد الكودي يحول المبنى المخالف من نظام الممارسة للعداد الكودي لحين تقنين وضعه، لافتا إلى أنه عندما ينتهي المواطن من إجراءات التصالح يتحول من عداد كودى إلى عداد بإسمه.

وأوضح "حمزة" أن الشروط الخاصة بها هي التقديم على المنصة الإلكترونية لخدمات الكهرباء للتسجيل بها مجانا وإضافة رقم هاتفه للتواصل وإيصال الممارسة الذي كان يدفع به مخالفة الكهرباء، بالإضافة إلى صورة البطاقة والمبنى من الخارج، موضحا أنه من المهم أن يكون رقم الهاتف الذي يتم تسجيله أو وضعه فى الطلب يكون رقم هاتف التواصل بين شركة الكهرباء وبينه، ثم بعد ذلك يتم إتخاذ الإجراءات من أجل تركيب العداد الخاص به طبقا للإشتراطات الموضوعة.

وأكد أنه من الممكن لشخص واحد التقديم لأكثر من وحدة، ولكن الطلب يكون بإسمه من أجل حدوث التواصل والمتابعة، لافتا إلى أنه بعد تقديم الطلب يتم تحديد موعد للمعاينة لمعرفة الوحدات وبعد ذلك يتم الانتهاء من كافة الاجراءات .

وأشار "حمزة" أنه لا يوجد أي زيادة في الأسعار خلال العام المالي الحالي، موضحا أن الوزارة تسير وفق خطة معلنة لرفع الدعم عن المواطن من جانب الدولة، وتحقيق الدعم التبادلي بين الشرائح وبعضها.

تعليقات القراء