لميس الحديدي عن تزايد إصابات كورونا: الناس عايشة حياتها والعزايم شغالة عادي

الموجز

علقت الاعلامية لميس الحديدي، على تصاعد إصابات كورونا في الآونة الاخيرة والانباء الواردة بشان إكتظاظ مستشفيات محافظة سوهاج بمصابي ووفيات كورونا.

وقالت "الحديدي": لدينا أنباء واردة من محافظة سوهاج بشأن إرتفاع إصابات ووفيات "كورونا"، والحقيقة أن إرتفاع معدل الاصابات ليس فقط قاصرًا على سوهاج التي تحتل المرتبة الثانية بين معدل الوفيات.. لكن الحقيقة معدل الاصابات مرتفع في محافظات مصر كلها.

وأضافت "الحديدي"، خلال تقديمها برنامج "كلمة أخيرة " المذاع عبر فضائية " إكسترا نيوز ": الناس عايشة حياتها وكأن مفيش " كورونا " وفيه خيم رمضان شغالة عادي، ولسه إمبارح كان فيه خيمة رمضانية إمبارح فيها 500 شخص، الناس عايشة حياتها وكل أسواق مصر تشهد تكدسًا كبيرًا بين الرواد خلال شهر رمضان والعزايم شغالة عادي.

وتابعت: الناس مش حاسة إن فيه " كورونا " ولا خايفة.. لكن على فكرة نتائج هذا التكدس في الشوارع والاسواق من قبل بداية رمضان، وحتى الان سنشهد نتائجه الاسبوع القادمة.. والسؤال هل سنظل في هذا الوضع ؟ ونبدأ نشوف المستشفيات مكتظة ولا نشدد الاجراءات .

وواصلت "الحديدي": طالما الناس مش خايفة يبقى الدولة تقوم بدورها وتشدد الاجراءات ولازم المحافظين ينزلوا يشوفوا القهاوي والاماكن المزدحمة، والسؤال فين قرارات نسب الاشغال التي لا تتجاوز 50% في المطاعم في ظل العمل في ظروف الجائحة.. هذه القرارات لاتطبق هل هنفضل كده وبعدين نقول " كوورنا " زادت إنتي فين يادولة ؟!".

تعليقات القراء