لميس الحديدي عن أزمة سيدات الجزيرة: علقنا المشانق ونصبنا أنفسنا قيمين على منظومة الأخلاق

الموجز

أعربت الإعلامية لميس الحديدي، عن تعجبها من حالة الجدل المثارة حول أزمة سيدات نادي الجزيرة، قائلة: الناس بتموت من الكورونا والعالم يبحث عن مخرج، وإحنا بنتكلم في تورتة وجاتوه.

ونشرت "الحديدي" تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": صحيح شكل غير لائق، وصحيح الحرية مش في المكان العام خاصة نادي به أسر وأطفال، لكن رد الفعل مبالغ فيه.

وأضافت: علقنا المشانق ونصبنا أنفسنا قيمين على منظومة الأخلاق، وكأننا ما صدقنا: امسك انحراف أخلاقي، ومن ستات في نادي الجزيرة، وإحنا مجتمع الفضلاء، خالي من التحرش والجرائم الأخلاقية.

وأكدت "الحديدي" ان ما حدث خطأ وسوء تقدير، لكن ما تلاه مزعج جدًا، فليكن العقاب المجتمعي بحجم العمل، ولنرحم الآخرين، علشان ربنا يرحمنا.

وتابعت: سؤال آخير، يا ترى لو المشهد ده أبطاله رجال، كنا هنشوف نفس رد الفعل؟، ولا كنا هنقول بيهزروا ويتريقوا؟.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على الشيف المصنعة لحلوى معدة بأشكال الأعضاء التناسلية للذكور والإناث، لحفل خاص بنادي الجزيرة، والتي انتقدها بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي باعتبارها خادشة للحياء ومنافية للآداب.

وكانت بعض الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قد تناقلت صورًا لمجموعة من السيدات بنادي الجزيرة، بالقاهرة وأمامهن تلك القطع من الحلوى أثناء الاحتفال بعيد ميلاد إحداهن.

تعليقات القراء