زوجة "عبدالرحمن القرضاوي" تستغيث: أنا عاوزة أرجع بلدي.. وبناشد كل بني آدم في الدولة المصرية يساعدني

الموجز

كشفت مروة عاشور زوجة عبد الرحمن القرضاوي، عن الأخلاق الحقيقية لابن المفتى الأكبر للتيارات الدينية قاطبة، وأكدت أنه يهددها هي وبناتها منه، بعد أن رفض مرارا الصرف عليهن، وتركهن في أزمة إنسانية كبرى.

وقالت "مروة عاشور"زوجة ابن القرضاوي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية"المذاع عبر فضائية "MBC مصر":  أسرة عبد الرحمن كاملة تخلت عني وليس هو وحده ,رغم أني تواصلت معهم أكثر من مرة، وتهربوا مني، , موضحة ان السبب في وصول العلاقة بينهما إلى طريق مسدود، وهو اعتراضها الدائم على النزوات النسائية المحرمة التي أدمنها إبن القرضاوي.

آخر المفاجأت الكارثية التي فجرتها زوجة إبن القرضاوي، مساومة عبد الرحمن لها، وطلبه منها توقيع شيك بقيمة 10 ملايين دولار مقابل أن يترك بناتها معها، ويسمح لها بالعودة إلى مصر مرة أخرى، بعد أن أحرق جوازات السفر الخاصة ببناتها حتى لا تتمكن من مغادرة تركيا، وما زال يدبر لها مؤامرات أخرى مع إحدى السيدات التي تربطه بها علاقة مشبوهة.

استغاثت مروة خلال فيديو لها، بالدولة المصرية لإنقاذها هي وبناتها من عبد الرحمن، مؤكدة أنها تتعرض لتهديدات يومية وتخشى على حياتها، ولفتت إلى حالتها المعيشية الصعبة، بعد أن أصبحت معرضة للطرد من منزلها وطرد بناتها من مدارسهن خلال أيام.

ناشدت مروة الدولة المصرية بالتدخل لحمايتها وإعادتها لبلادها مرة أخرى، بعد أن أصبحت مهددة بالطرد والأذى من ابن القرضاوي وأنصاره في تركيا.

تعليقات القراء