سيد عبدالحفيظ لـ "عمرو أديب": راجع نفسك وشجع الأهلي.. وأديب: سنظل أوفياء

الموجز

مازح سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، الإعلامي عمرو أديب، عن انتمائه الكروي، رغبته منه في أن يكون الإعلامي أحد مشجعي المارد الأحمر، ليرد أديب: لا.. مش هتراجع، سنظل أوفياء.

وأضاف "عبد الحفيظ" مازحًا: "بعد كل السنين والخبرات دي مش هتراجع نفسك بقى، مش ناوي تقدم على كده"، وذلك سبب تشجيع الأخير للزمالك، وظل أديب على موقفه: لا مش هتراجع، سنظل أوفياء.

وقال "عبد الحفيظ"خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية"، المذاع عبر فضائية "mbc مصر": الكرة كده، لازم يبقى فيها نوع من التركيز الكتير، التاريخ يُسجل والأساطير تتكتب، بس لازم نشتغل ونجتهد ونحضر بشكل كويس، الأهلي على مدار تاريخية حقق بطولات عظيمة، لازم نسلم للأجيال اللي بعدنا زي ما اللي قبلنا سلمونا.

واضاف مدير الكرة بالنادي الأهلي،أن الأهلي على مدار تاريخية كان حريص كل الحرص على نجاح المنظومة، موضحًا أنه شعر بالقلق الشديد بعد أن ضيع أيمن أشرف ركلة الجزاء، " بس فجأه اطمنت وقولت يعني في السوبر بالأمارات امام الزمالك ضيعنا كورتين في ضربات الجزاء وخسرنا رغم أن الأحق كنا ناخد البطولة، بس قولت أكيد هنكسب الكأس.

يذكر ان النادي الأهلي، قد حصد بطولة كأس مصر، بعد الفوز على طلائع الجيش، بركلات الترجيح بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد برج العرب، واحتكم الفريقان لركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1.

تعليقات القراء