خالد الغندور: هدف شيكابالا من أفضل 5 أهداف في العالم ويستحق جائزة بوشكاش


 

احتفى خالد الغندور مقدم برنامج "زملكاوي" بقناة الزمالك، بهدف شيكابالا في شباك الأهلي، خلال نهائي دوري أبطال أفريقيا، والذي انتهى بفوز الأهلي باللقب القاري للمرة التاسعة في تاريخه، مؤكدا أن الهدف يستحق الفوز بجائزة بوشكاش، كأفضل هدف في العالم لهذا العام.

وقال الغندور عبر البرنامج: "هدف شيكابالا يستحق الفوز بجائزة بوشكاش، ولا أتذكر هدفا أفضل منه في العالم هذا العام".

وأضاف: "هدف شيكابالا من كوكب آخر، ولا يستطيع 22 لاعبا من المتواجدين في الملعب سواء من الأهلي والزمالك إحراز هدف مثله".

وكان أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك السابق، قد علق على إهانة قلة من جماهير الأهلي، لـ محمود عبدالرازق شيكابالا، من خلال مقطع فيديو ظهر به "كلب" يرتدي قميص الزمالك، وسط هتافات باسم قائد الفريق الأبيض.

وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي بتويتر: "بلد بحالها لا تدين العنصرية ومفيش أي تحرك من أي مسؤول، وبعض الصحفيين طالعين بيدينوا شيكابالا، حرام وعيب، لا دين ولا تربية بيقولوا كده.. للأسف مفيش حاجة نقدر نعملها إلا إن احنا ندعمك هنا في مكان صعب مابقاش في حساب!!".

ورد محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الزمالك، على فيديو "الكلب" الذي جرى تداوله من قبل بعض من جماهير الأهلي، خلال احتفالات الفوز بدوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة، على حساب الزمالك.

ونشر شيكابالا، صورة وهو يرفع الحذاء في وجه جماهير الأهلي، ردًا على الفيديو الذي ظهرت فيه الجماهير حاملة "كلب أسود" وتهتف باسم شيكابالا.

ورفضت شريحة كبيرة من جماهير الأهلي، الفيديو المتداول، خاصة وأن شيكابالا كان تواجد في قناة الأهلي، بعد رحيل 74 مشجعًا في حادث بورسعيد.

هدف شيكابالا

تعليقات القراء