قبل «نهائي القرن».. أحمد موسى يوجه رسالة إلى جماهير الأهلي والزمالك

الموجز  

وجه الإعلامي أحمد موسى، رسالة إلى جماهير قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي والزمالك.  

وناشد موسى، خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الثلاثاء، جماهير الفريقين نبذ التعصب قبل اللقاء المرتقب بين الفريقين في نهائي بطولة أفريقيا يوم الجمعة المقبل.

وأضاف موسى: "لا للتعصب، ومصر أولًا، مبادرة مهمة"، متابعا أن المباراة من أقوى وأهم المباريات في كرة القدم الأفريقية.

وأكد الإعلامي أن الدولة تقف خلف المباراة لكي تخرج بشكل يليق بالكرة المصرية، مشيراً إلى أن الكرة المصرية تشهد صخباً كبيراً خلال الفترة الأخيرة، وعلينا إنهاء التعصب.

وأكد موسى أن التجاوز في حق الآخر مرفوض، ويجب أن تُدار الأمور بشكل يليق بالكرة المصرية.

وقال: "لقاء القمة وما فيش خناقة وده ماتش 90 دقيقة، وفي بطل في الآخر، ومصر هي اللي كسبت، والماتش على أرضنا، والاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا وصف المباراة بأنها أكبر مواجهات كرة القدم"، مضيفاً: "العالم كله بيتفرج علينا، ومصر كبيرة جداً ولو حصل أي خناقة أو تجاوز يسيء لمصر".

وتابع موسى: "لازم نحافظ على جماهيري الفريقين وأرجو من الجماهير المنتظر للمباراة أن تشجع كما تريد ولكن بدون أي تجاوز، وخلي مصر الأهم وأولا وقبل أي شيء، وعايزين نعطى رسالة إيجابية عن مصر والعالم بيتفرج دلوقتي".

ووجه موسى، حديثه لجماهير الكرة المصرية قائلاً "افرح زي ما انت عايز، بس حط مصر أمام عينك وخاف عليها، وخاف على شكلنا أمام العالم، والروح الرياضية مهمة جداً".

وأكد موسى أن الروح الرياضية شيء أساسي في الكرة المصرية على مدار التاريخ، مشيراً إلى أن التعصب أمر مرفوض شكلاً وموضوعاً والفائز مصر دائماً.

تعليقات القراء