أحد ضحايا سفاح الجيزة لـ عمرو أديب: عرفت إنه انتحل شخصيتي من التلفزيون.. واتجوز 3 وخلف باسمي

الموجز

قال المهندس محمد محروس، أحد ضحايا "سفاح الجيزة" الذى انتحل شخصياتهم، إنه أثناء مشاهدته أحد برامج التوك شو على التليفزيون، فوجئ بأن إحدى زوجات سفاح الجيزة، تقول إنه أجر شقة فى الإسكندرية باسم محمد مصطفى أحمد محروس، معقبا: والدتى والأهل كلهم كلمونى وقالوا تشابه أسماء ولا أيه الموضوع؟، ومش معقول يكون الاسم متشابه رباعى.

وأضاف "محروس" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "MBC مصر" أنه فوجئ باتصال من رئيس مباحث قسم الهرم ليأخذ أقواله حول انتحال شخصيته، موضحا أن السفاح قام بمجموعة من الجرائم منها معروف ومنها تحت التحقيق، مردفا: أتجوز 3 وخلف عيال باسمى. 

وتابع: سألونى في قسم الهرم قدر يوصلك إزاى؟، مش قادر أعرف السبب أنا من فبراير 2016 إلى فبراير 2020، كنت في السعودية، ونزلت مصر حوالى شهرين ونصف بس، وأصل بطاقتى معى، وأول مرة أعرفه من التليفزيون لما لقيت الأخبار بتتكلم عليه ولم أكن أتخيل أنى أتربط بالقصة دى، وبعيش كارثة وكابوس، البيت كله بيعيش حالة من القلق والرعب، وأتمنى الفترة المقبلة يكون فيه إفادة من جهات التحقيق إن المجرم قام بهذه الجرائم.

من جانبه علق الاعلمي "عمرو أديب" قائلا:  بنقول إن محمد محروس مش هو السفاح ولا علاقة له بالسفاح، ومعندوش عيال من واحدة ست تانية من غير مراته.

تعليقات القراء