«مصيبة».. تعليق ناري من أحمد موسى على صورة محمد رمضان مع المغني الإسرائيلي

الموجز  

علّق الإعلامي أحمد موسى على الصورة االمتداولة للفنان محمد رمضان مع مغني إسرائيلي شهير في دبي.  

وقال موسى، خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم السبت: إن على رمضان أن يكشف حقيقة الصورة المتداولة له مع المغني الإسرائيلي.

وأضاف الإعلامي: "ما فعله محمد رمضان مصيبة ولازم محمد رمضان يطلع للجمهور والعالم كله لشرح ملابسات هذه الصورة ".

وتابع موسى: "الباب اللي يجيلك منه الريح سده واستريح "، مضيفاً: "لو الصورة دي حقيقية يبقى محمد رمضان عنده مشكلة مع كل المصريين ".

وكان الناشط الإماراتي حمد المزروعي قد نشر الصورة التى جمعته مع رمضان والمغني الإسرائيلي عبر حسابه على موقع "تويتر"، وهو الامر الذي اثار حالة من الجدل الواسع.

احتفت إسرائيل بصورة الفنان محمد رمضان مع مغنيها الشهير عمير آدم، والتي نشرها الناشط الإماراتي حمد المزروعي عبر حسابه على موقع "تويتر".

وعلق المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، على ظهور رمضان مع المغني الإسرائيلي، في تغريدة عبر حسابه على تويتر قائلاً: "ما أجمل الفن والموسيقى والسلام! الفنان المصري القدير محمد رمضان مع الفنان الاسرائيلي المتألق عمير آدم في دبي!!".

ورحب حساب "إسرائيل بالعربية" على موقع تويتر بالصورة، معلقاً عليها بالقول: "الفن  دوما يجمعنا.. عرض الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي صورة للنجم المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي".

تعليقات القراء