لميس الحديدي عن الانتخابات الأمريكية: لا تصدقوا أرقام الإستطلاعات فقد خدعتنا في ٢٠١٦

الموجز

وصفت الاعلامية لميس الحديدي، الانتخابات الامريكية 2020 بانها إنتخابات الاستقطاب الحاد، مشيرة إلى أنه حتى مساء اليوم قام بالتصويت نحو 102 مليون أمريكي بما يعادل 48% من إجمالي من لهم حق التصويت.

وقالت "الحديدي" خلال تقديم برنامجها " كلمة أخيرة " المذاع عبر فضائية " ON" ان الاقبال على عملية التصويت اليوم كان ضخمًا في معظم الولايات حيث تشهد إقبالًا، وهذا يعني أن هذه الانتخابات ربما تكون الاعلي تصويتًا في تاريخ الولايات المتحدة الامريكية .

وأضافت: لاتصدقوا أرقام الاستطلاعات لانها خدعتنا في عام 2016 وقد تفعل ذلك الان لنصدق فقط أرقام الفرز، وتلك قد تستغرق وقتًا طويلا بسبب الاقتراع المبكر عبر البريد.

وأوضحت أنه لولا أزمة كورونا والتعامل معها هي المفتاح الاهم، ولولاها لما كان هناك فرصة للترشح من قبل اي مرشح ديموقراطي حيث أن الاداء الاقتصادي لترامب في مجمله، كان أهم ملفاته الناجحه ".

واستكلمت: " كلا المرشحين يعملان على تجييش جيش من المحامين تحسبًا للقضايا، وهذه اول إنتخابات قد يشوبها العنف، وإن لم يحدث ذلك حتى الان، لكن هناك حالة من الترقب ولازال العنف محتملًا، ولذا أحيط البيت الابيض بسياج كبير لاول مرة نرى هذا المشهد بالاضافة لتغطية كافة المحلات التجارية بألواح خشبية، تحسبًا لاية أعمال عنف محتملة ".

تعليقات القراء